انهيار 3 منازل في اسيوط.. انتشال عدة جثث.. والبحث مازال جاريا

اخبار ليل ونهار -استيقظت اسيوط على كارثة صباح اليوم، حيث شهدت منطقة الكراكون بحى غرب أسيوط، حادثا مأساويا، حيث انهار منزل مكون من خمسة طوابق على قاطنيه، الأمر الذى أدى إلى انهيار جزئى بمنزلين مجاورين له، وجارى استكمال رفع الركام لاستخراج أفراد المنزل المنهار.

وتم حتى الان انتشال جثتين الأولى للطفل عماد جلال ربيع “سنتين”، والثانية لوالده جلال ربيع محمد “45 سنة”. كما تم استخراج 4 أشخاص آخرين من تحت الأنقاض، مصابين بإصابات بالغة وخطيرة، وهم جلال أحمد جلال 15 سنة طالب، ونسمة منصور جاد 20 سنة، وريتاج زكى حسن سنة واحدة، وفاطمة حمدى زكى 18 سنة، وتم نقلهم لمستشفيات أسيوط المختلفة.

في حين ارتفع عدد المصابين لــ7 أشخاص ومازال 3 آخرون تحت الأنقاض فى انهيار عقار حى غرب بمنطقة زرزارة “الكراكون” بأسيوط، حيث تم إنقاذ 7 أشخاص من قاطنى العقار.

وتواصل قوات الدفاع المدنى والإنقاذ تكسير الخرسانة المسلحة، الخاصة بالمنزل المنهار بأسيوط، للوصول إلى إحدى ضحايا المنزل بعد أن قام بالاتصال بالنجدة من هاتفه المحمول وتحدث إليهم عن وجوده تحت الأنقاض وهو لا يزال على قيد الحياة، وتحاول قوات الإنقاذ المدنى الوصول إليه بعد تكسير الخرسانة، وتواصل قوات الدفاع والإنقاذ جهودهما لاستخراج باقى الضحايا.

وما زال تحت الأنقاض كل من “فاطمة محمد إبراهيم ورانيا ياسر ربيع 7 سنوات ورحمة ياسر ربيع 3 سنوات وتمكنت قوات الحماية المدنية من اسخراج 6 من المصابين الذين تم نقلهم على الفور إلى مستشفى جامعة أسيوط لتلقى العلاج وهم “محمد ربيع محمد 29 سنة – أمال محمد سليمان 23 سنة- فاطمة حمدى زكى24 سنة- جلال زكى جلال- ريتاج زكى جلال- جلال أحمد جلال” وجميعهم من عائلة واحدة.

اضف تعليق للنشر فورا