تصادم، حادث، حوادث، سيارة، سيارات، نقل

فيديو.. انقلاب سيارة قاضي اعدام مرسي والاخوان ونقله للمستشفى

اخبار ليل ونهار. فيديو.. انقلاب سيارة قاضي اعدام مرسي والاخوان ونقله للمستشفى

تعرض المستشار “شعبان الشامي”، رئيس محكمة جنايات القاهرة، لحادث على طريق “العلمين وادي النطرون”، ما أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى.

وبحسب المعلومات الواردة، فإن “الشامي”، الملقب بـ”قاضي الإعدامات”، أصيب مع اثنين من مرافقيه يوم 12/8/2016، إثر انقلاب سيارته بالكيلو 70 على الطريق المذكور ونُقل إلى مستشفى “العلمين”.

وبينما لم ترد معلومات عن الحالة الصحية للشامي، إلا أن اللواء “مختار السنبارى”، مدير أمن مطروح، أفاد بتلقيه إخطارًا من مستشفى العلمين بوصول المستشار “شعبان محمد الشامى” – 63 سنة – رئيس محكمة جنايات القاهرة بالإضافة إلى 2 مصابين هم “حمدى أمين عبد الغنى” 35 سنة و”محمد على الشاعر” 39 سنة إثر حادث سير.

تاريخ اسود:

ويعرف المستشار “شعبان الشامي”، إعلاميًا بـ”قاضي الإعدامات”، حيث قضى بالإعدام على العشرات من أعضاء وأنصار جماعة “الإخوان المسلمين” من بينهم الدكتور “محمد مرسي” في القضايا التي أشرف عليها.

فيديو.. مصرع مساعد وزير الداخلية بعد تأمينه حفل الراقصة صافيناز

وَحكم “الشامي”، بإخلاء سبيل الرئيس المخلوع “حسني مبارك”، في قضية “الكسب غير المشروع”، كما رفض طعن النيابة المقرر ضد الحكم، وأعلن تنحيه عن الحكم في نفس القضية مرة أخرى بحجة “استشعاره الحرج”.

كما أصدر “الشامي” حكمًا بالمؤبد على عضو حركة حازمون “أحمد عرفة”، في مايو 2013، وقضى بتغريمة 20 ألف جنيه بتهمة “حيازة سلاح آلي”، وحَكم على الدكتور “محمد مرسي” بالإعدام في القضية المعروفة إعلاميا بـ”اقتحام السجون”، إلى جانب خمسة آخرين حضوريًا، و94 غيابيًا بينهم رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور “يوسف القرضاوي”.

لحظة لقاء ام وابنها المعتقل.. المشهد الذي ابكي المصريين اليوم

وتولى “الشامي”، قضية “استهداف المجرى الملاحي”، وأصدر حكمًا غيابيًا دون سماع مرافعة الدفاع في مارس 2014 بإعدام 26 متهمًا، كما حَكم على بإعدام 16 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر”، وقضى بالمؤبد على 17 آخرين من بينهم الدكتور “محمد مرسي”، والمرشد العام لجماعة “الإخوان المسلمين”، الدكتور”محمد بديع”.

فرحة على شبكات التواصل الاجتماعي:

سادت حالة من الفرحة بين المصريين على شبكات التواصل الاجتماعي، ابتهاجا بحادث قاضي الاعدامات، وننشر عددا مما تم تداوله: “دعوات المظلومين وامهات الشهداء والمعتقلين لن تذهب هباء، وكل ظالم وطاغي له يوم هنفرح فيهم بمقدار مااحزنونا”،”إن ربك لبالمرصاد، واللي فاكر نفسه هيلفت من عقاب ربنا في الدنيا قبل الاخرة يبقى واهم”.

2 تعليقات على “فيديو.. انقلاب سيارة قاضي اعدام مرسي والاخوان ونقله للمستشفى

اضف تعليق للنشر فورا