عبد الفتاح السيسي، السيسى، العرص، Abdel Fatah al-Sisi

انقطاع الكهرباء عن مطار القاهرة اثناء سفر السيسي الى نيويورك

اخبار ليل ونهار – انقطاع الكهرباء عن مطار القاهرة اثناء سفر السيسي الى نيويورك

انقطع التيار الكهربائي عن إستراحة رئاسة الجمهورية في مطار القاهرة الدولي ، وذلك اثناء قدوم الرئيس عبدالفتاح السيسي للاستعداد الى السفر الى نيويورك .

وقد بدأت سلطات شركة ميناء القاهرة الجوى اليوم الخميس فى إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات انقطاع التيار الكهربائى أكثر من مرة عن إستراحة رئاسة الجمهورية قبل ساعات من مغادرة الرئيس إلى نيويورك حيث تم العثور على فأر ميت فى محطة الكهرباء.

شاهد ايضا

تفاصيل سرقة نصف مليون جنيه من داخل مطار القاهرة

وصرحت مصادر مسئولة بالمطار: تعرض التيار الكهربائى الذى يغذى إستراحة رئاسة الجمهورية وواجهات صالات المطار وبعض المناطق للإنقطاع أكثر من مرة وبلغت إحداها حوالى 20 دقيقة فى الوقت الذى كانت تجرى إستعدادات لمغادرة عبدالفتاح السيسى من الإستراحة إلى نيويورك للمشاركة فى الدورة الـ 70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقالت المصادر إن التحقيقات الأولية التى طالب بها كبار مسئولى الرئاسة أكدت وجود فأر ميت داخل المحطة رقم 801 والتى تغذى عدة مناطق فى المطار من بينها إستراحة رئاسة الجمهورية تسبب فى حدوث تلامس لبعض الأسلاك قبل موته وإنقطاع التيار الكهربائى أكثر من مرة عن عدة مناطق من بينها استراحة رئاسة الجمهورية وأن هناك إجراءات يتم إتخاذها لتلافى تكرار الواقعة مستقبلا.

اضف تعليق للنشر فورا