انتحار طالب في نهائي كلية تجارة السويس

اخبار ليل ونهار – في حالة جديدة من مسلسل انتحار الشباب المصري، تخلص شاب جامعي من حياته بعد احساسه باليأس والاحباط، ولتعثره فى الدراسة وعدم تمكنه من اجتياز السنة النهائية بكلية التجارة، بشنق نفسه داخل شقة تحت الإنشاء بمنزل أسرته بمدينة السلام، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة السويس للتحقيق.

كان اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس قد تلقى إخطارا من العميد عاطف مهران مدير المباحث يفيد بانتحار طالب جامعى، تبين للعميد محمد والى رئيس إدارة البحث الجنائى، والرائد محمد ترك رئيس مباحث قسم شرطة فيصل، أن المجنى عليه “أحمد. ج” طالب بالسنة النهائية بكلية تجارة بجامعة السويس، ويقيم بمدينة السلام.

وقال مصدر أمنى إن الطالب المجنى عليه تعثر دراسيا ورسب العام الماضى، وكان لذلك أثر نفسى سيئ عليه، بعدما تخرج أصدقاؤه وزملاؤه بالدفعة وبقى هو ما زال يدرس.

وأضاف المصدر أن المجنى عليه وفق رواية والديه اللذين تربطه بهما علاقة أسرية قوية أنه عاد حزينا من الكلية بعد الامتحان الذى لم يجب فيه بشكل جيد، ثم صعد إلى شقة تحت التشطيب بالدور الخامس بنفس المنزل، وقام بربط حبل فى السقف وشنق نفسه، وترك لهم ورقة يطالبهم فيها بالدعاء له وأن يسامحوه على فعلته.

اضف تعليق للنشر فورا