قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

انتحار شرطي بعد قتله زميله بسبب الخلاف على المال في الجيزة

اخبار ليل ونهار – انتحار شرطي بعد قتله زميله بسبب الخلاف على المال في الجيزة

قام عنصر شرطة في وحدة مرور بين السرايات بالجيزة، بطعن زميله بالسكين ليصيبه بطعنات بالبطن والرأس، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما قام على إثرها المتهم بطعنه وسط ذهول زملائهما، الذين قاموا بنقله إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه فور وصوله.

لم يتحمل مجند عذاب ضميره، بعد أن قتل زميله، حيث انتحر داخل السجن عقب القبض عليه، بعد أن قتل فرد شرطة زميله بوحدة مرور بين السرايات بالجيزة، ويكثف رجال الأمن بالجيزة تحقيقاتهم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا بمقتل مجند بوحدة مرور بين السريات، بعدما انهال زميله عليه طعنًا ليصيبه بطعنات بالبطن والرأس، وكشفت تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما قام على إثرها المتهم بطعنه وسط ذهول زملائهما، الذين قاموا بنقله إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه فور وصوله.

تم القبض على المجند المتهم وتم إيداعه بالسجن حتى يتم الانتهاء من التحقيق معه، إلا أن المتهم قام بالانتحار داخل السجن، بعدما ساءت حالته النفسية لقيامه بقتل زميله حيث عثرت عليه قوات الحراسه متوفيًا داخل الحجز و يكثف رجال الأمن تحقيقاتهم لمعرفة سبب انتحار المجند، وتولت النيابة التحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا