قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالصور.. امين شرطة يقتل سائق ميكروباص بالرصاص والسائقين يقطعون الطريق بالمعادي

اخبار ليل ونهار. بالصور.. امين شرطة يقتل سائق ميكروباص بالرصاص والسائقين يقطعون الطريق بالمعادي

في جريمة جديدة من جرائم امناء الشرطة في مصر، لقى سائق ميكروباص مصرعه فجر اليوم 29/8/2016، أسفل الطريق الدائري، بحي المعادي بالقاهرة، على يد أمين شرطة بطلق ناري بالرأس، فيما أضرب العشرات من سائقي الميكروباص بمنطقة صقر قريش بالمعادى عن العمل، احتجاجا على مقتل زميلهم، مطالبين بالقصاص من القاتل ومحاسبته وإحالته إلى محاكمة عاجلة.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: حرام عليك يا سيسي اللي بتعمله في البلد كفاية حسرة وندامة

من ناحية أخرى شهدت منطقة المعادى زحام وتكدس بين المواطنين بسبب إضراب السائقين، احتجاجا على مقتل زميلهم ،جاء ذلك بعد نشوب مشاجرة بين أمين شرطة أسفل كوبري دائري المعادي بمنطقة صقر قريش، وسائق ميكروباص، أطلق على إثرها الأول الرصاص، ما أدى إلى إصابة رأس السائق، الذي لقي حتفه في الحال.

رد فعل الداخلية المصرية:

بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية اليوم التحقيق في واقعة مقتل سائق ميكروباص برصاص أمين شرطة في منطقة المعادي.

وذكرت التحقيقات الأولية أن سائق ميكروباص لقى حتفه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على يد أمين شرطة بمنطقة المعادى.

وأضافت التحقيقات أن “مشاجرة وقعت بين أمين الشرطة أسفل كوبري دائري المعادي بمنطقة صقر قريش وسائق، أطلق على إثرها أمين الشرطة الرصاص على المجني عليه”.

وقالت إن “المجني عليه لقى حتفه عقب أن استقرت رصاصة في منطقة الرقبة”.

فيديو.. حكم الدعاء على السيسي.. شاهد رد الشيخ عصام تليمة على الهواء

وقال مصدر أمني، إنه تم إلقاء القبض على أمين الشرطة المتورط في الواقعة، مشيرا إلى أنه سيجري عرضه على النيابة للتحقيق معه.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان نشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، إن الواقعة حدثت إثر وقوع “خلاف على أولوية المرور بين السائق وسائق سيارة، تدخل على إثرها أحد أمناء الشرطة من قوة قسم شرطة البساتين والمعين خدمة ملاحظة الحالة بالمنطقة لفض المشاجرة عقب استغاثة طرفي المشاجرة به”.

وأضافت الداخلية أن أمين الشرطة “قام باطلاق عيار ناري تحذيري في الهواء من الطبنجة عهدته، أسفرت عن إصابة قائد السيارة الأولى بطريق الخطأ وأودت بحياته”.

وتواجه وزارة الداخلية انتقادات بسبب تجاوزات وجرائم قتل عمد يقوم بها أفراد الشرطة، وأحيل عدد منهم إلى المحاكمة الجنائية خلال الشهور الماضية وصدرت ضدهم أحكام بالبراءة او السجن المخفف.

بالفيديو.. جناح اقامة وزير تموين السيسي داخل فندق سميراميس

وقتل في فبراير الماضي سائق بمنطقة الدرب اﻷحمر بالقاهرة برصاص أمين شرطة. فيما شهدت مدينة الرحاب، في أبريل الماضي، مقتل بائع بعد مشادة بينه وبين أمين شرطة.

صور اضراب سائقي الميكروباص وقطع الطريق بالمعادي:

اضف تعليق للنشر فورا