تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

النيابة تتهم ضابط شرطة بهتك عرض ميريهان حسين

أخبار ليل ونهار – انتهت نيابة الهرم من سماع أقوال الضابطين، في واقعة اتهام الممثلة ميريهان حسين، ووجهت النيابة لأحد الضباط استعمال قسوة وهتك عرض، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، قررت حجز الفنانة ميريهان حسين، أمس، 24 ساعة على ذمة التحريات، في واقعة اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسئول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة، فيما اتهمت هي الضباط بالتعدي عليها.

كانت نيابة الهرم قد استمعت لضباط كمين شرطة المريوطية -هرم فى واقعة اتهام ميريهان حسين بالتعدى بالضرب على ضباط شرطة الكمين وسبهم وقذفهم والقيادة تحت تأثير السكر، والذين قالوا فى التحقيقات أن مريهان اقتحمت الكمين الأمنى وهى فى حالة سكر وصدمت أحد الضباط وبعد استوقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها تشاجرت مع أفراد الكمين وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.

وأضاف الضباط فى التحقيقات أنه تم السيطرة على السيارة باستخدام السدادات البلاستيكية، وبتفتيش سيارتها عثر بداخلها على زجاجات كحولية، وبسؤالها عن رخصتها انفعلت على ضباط الكمين وتعدت عليهم سبا وضربا وأصابت ضابط بخدوش طولية فى الوجه حتى تم السيطرة عليها وترحيلها لقسم الهرم للتحقيق معها.

وكانت النيابة قد أمرت أمس الثلاثاء بحجز الفنانة 24 ساعة على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة معها فى الاتهامات الموجهة اليها وطلبت التحريات حول الواقعة محل الاتهام والتقرير الطبى الخاص بها، بعدما ادعت فى التحقيقات انها تعرضت للضرب والتعذيب على يد ضباط الشرطة.

اضف تعليق للنشر فورا