الحياة الزوجية، الزواج، زوج، زوجة، المشاكل الزوجية ، جماع، ، العلاقة الحميمة ، الجنسية، البرود الجنسي، ليلة الدخلة ، سرعة القذف

بدون خجل.. هذه اسباب النفور والفتور الجنسي بين الزوجين

الفتور الجنسي, النفور في العلاقة الزوجية, نفور الزوج, نفور الزوجة, زيادة الرغبة الجنسية, حلق شعر الابط, حلق شعر العانة, رائحة الابط, رائحة القدم, علاج النفور من العلاقة الجنسية, النفور الجنسي, النفور بين الزوجين, زيادة الرغبة عند النساء

اخبار ليل ونهار. بدون خجل.. هذه اسباب النفور والفتور الجنسي بين الزوجين

كثيرا ماقد يحدث ونجد ان الزوج ينفر من زوجته، وكذلك يحدث العكس وتنفر الزوجة من زوجها، وقد يتعلل الشخص وقتها انه مرهق ومتعب، ولكنه في الحقيقة يكون يعاني من النفور لسبب او لاخر.

في حين يهتم البعض بالجسد سواء من خلال اختيار الملابس أو ممارسة الرياضة أو وضع مستحضرات التجميل تظل بعض الأمور غائبة عن الكثيرين وقد تسبب نفور الطرف الاخر منك وقد يخجل ان يخبرك باسباب نفوره.

وفي الفيديو التالي تم حصر اهم الامور الجسدية المتعلقة بالرجل او المرأة التي قد تنفر الطرف الاخر منك:

احذر.. هذه الاعراض تشير الى احتقان والتهاب البروستاتا

بالفيديو.. آداب ليلة الدخلة وافضل النصائح للزوجين

رائحة الفم والنفس: هذا هو السبب رقم واحد في تنفير شريكك منك لذلك يجب تنظيف الأسنان على الأقل مرتين يوميا والمضمضة في الوضوء تساعد على منح النفس المنعش على مدار اليوم والليل.

تراكم الدهون على البشرة: لا توجد امرأة أو رجل يحب لمس وجه الآخر ليجد بعد ذلك أن يديه مليئة بالزيوت لذلك من المهم غسل الوجه بالماء والصابون باستمرار وخاصة بعد الرجوع من الخارج والوضوء على مدار اليوم يضمن حيوية البشرة ونظافتها.

شعر ورائحة الابط: احرص دوما على أن لا يكون لإبطك رائحة كريهة فهذا ينفر الناس منك بشكل عام وينفر الطرف الاخر منك مهما كنت جذابا لذلك احلق شعر الإبط باستمرار فهذا من السنة النبوية الشريفة واحرص على وضع مزيل للعرق بعد الاستحمام.

طرق استعادة احساس ليلة الدخلة.. فيديو للكبار فقط

شعر العانة: احرص دائما على حلاقة شعر العانة باستمرار ومن السنة النبوية الشريفة عدم ترك حلقها أكثر من أربعين يوما ويمكن استخدام اي وسيلة مناسبة لهذا الغرض.

شعر الوجه: تعتبر اللحية من مظاهر الرجولة ومن اسباب جاذبية الرجل ومع ذلك يجب الاهتمام والعناية بها وتنسيقها.

شعر الجسد: يعد شعر جسد الرجل من الأمور النسبية الجاذبة للنساء ففي حين ترى بعض النساء الجسد المشعر جذاب هناك أخريات تكرهه والحل هو أخذ رأي الشريك سواء كان يفضل بقاء الشعر الكثيف على هذا النحو أو تخفيفه أو إزالته من بعض المناطق اما بالنسبة الى المرأة فيجب ازالة اي شعر زائد.

فيديو للكبار فقط.. اسرار العلاقة الزوجية الناجحة منذ البداية

مظهر اليد: مظهر اليد من الامور الجاذبة لذلك احرص على الا تطول الاظافر بشكل قد ينفر شريكك بالاضافة الى تنظيف الاظافر باستمرار.

مظهر ورائحة القدم: بقاء القدم في الحذاء لفترة طويلة يتسبب في رائحة كريهة لذلك قم بغسل قدميك باستمرار ولا تلبس نفس الجوارب لعدة أيام على التوالي ويفضل اختيار الجوارب الاصطناعية لأن القطن يمتص الرطوبة الأمر الذي يتسبب في الرائحة كذلك يجب الاهتمام بطول ونظافة الاظافر.

تعليق واحد على “بدون خجل.. هذه اسباب النفور والفتور الجنسي بين الزوجين

اضف تعليق للنشر فورا