الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، فقر، الفقر، التضخم، الغلاء، غلاء

النظام الجديد في فواتير تليفونات المصرية للاتصالات

اخبار ليل ونهار – النظام الجديد في فواتير تليفونات المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تعديل موعد إصدار الفواتير الربع سنوية وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلي- التجاري)، حيث يتم إصدار الفواتير في منتصف شهر الإصدار ( يناير – أبريل – يوليو – أكتوبر).

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة تلقى مصراوي نسخة منه، فإنه من المقرر أن تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر لتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة شهر من تاريخ الاصدار لتنتهي في 14 فبراير، على أن يتم بعدها تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين بدءً من 15 فبراير و حتى 14 مارس ، ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 15 مارس لحين سداد الفاتورة على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل .

وبالنسبة للفواتير الشهرية سيتم إصدارها في منتصف كل شهر، وعلى سبيل المثال تصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر.

وتستمر فترة السماح لعملاء المنزلي فقط لمدة 20 يوماً لتنتهي في 4 فبراير، على أن يتم تحويل الخدمة استقبال فقط للعملاء غير المسددين لمدة 20 يوما آخرين بدءاً من 5 فبراير وحتى 24 فبراير .

ثم يتم قطع الخدمة بعدها مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيه وذلك في 25 فبراير لحين سداد الفاتورة، على أن تظل فترات السماح و تطبيق المصروفات الإدارية و تحويل الخدمة للاستقبال فقط لعملاء التجاري كما كانت مطبق من قبل .

ردود افعال المواطنين

سادت حالة من الاستياء بين مستخدمي خدمات المصرية للاتصالات، بعد التعديلات الاخيرة التي تحاول زيادة قيمة الفواتير بعد الانخفاض الكبير في استخدام شبكات الخطوط المنزلية الارضية، حيث تبلغ تضاف الى اي فاتورة هاتف منزلية مايزيد عن 30 جنيه عبارة عن رسوم اشتراك ومصروفات ادارية، هذا بخلاف رسوم اي خواص اضافة او تكلفة المكالمات.

اضف تعليق للنشر فورا