عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

بالفيديو.. المشهد المحذوف من لقاء السيسي بوزير الدفاع الفرنسي

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. المشهد المحذوف من لقاء السيسي بوزير الدفاع الفرنسي

قام التلفزيون المصري، بحذف مشهد اثناء لقاء السيسي مع وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان بالاضافة الى صدقي صبحي وزير الدفاع، وبالرجوع الى المشهد الاصلي، نجد ان وزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، قام برفع حذاءه في وجه السيسي وصدقي صبحي وذلك داخل القصر الرئاسي.

يأتي ذلك بعد ايام قليلة من واقعة اهانة السيسي في مؤتمر قمة العشرين في الصين وتجاهل زعماء العالم لمصافحته.

فيديو.. مقارنة بين السيسي وأردوغان خلال مصافحة أوباما في قمة العشرين

فنون الرضاعة.. الفيديو الذي اضحك المصريين بعد نزول لبن الجيش.. للكبار فقط

يذكر انه رغم الازمة الاقتصادية الطاحنة الغير مسبوقة التي يمر بها الاقتصاد المصري في عهد السيسي والتي اقترب فيها سعر الدولار من 15 جنيها وبرغم اقتراض نظام السيسي من صندوق النقد الدولي 12 مليار دولار الا انه قام بشراء 24 طائرة رافال فرنسية في صفقة بقيمة ستة مليارات يورو كما قام بشراء حاملتي مروحيات من طراز ميسترال الاولى تحمل اسم جمال عبد الناصر والثانية أنور السادات.

فيديو كوميدي للسيسي يحقق ربع مليون مشاهدة

وأوضح المُتحدث الرسمي أن جان إيف لودريان أكد على أن مصر تعد أحد أهم شركاء فرنسا بالشرق الأوسط والبحر المتوسط، مشيرا إلى أن بلاده تدعم دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية للأمن والاستقرار، وسعيها للتوصل إلى حلول سياسية للأزمات القائمة بالمنطقة.

بالفيديو.. وجدي غنيم: اتباع السيسي وشهم في الارض من افعال السيسي

كما أشاد الوزير الفرنسي بما يشهده التعاون العسكري بين البلدين من نقلة نوعية خلال السنتين الماضيين. كما ثمن وزير دفاع فرنسا التنسيق القائم في مجال مكافحة ماسماه الإرهاب، مؤكداً حرص فرنسا على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي مع مصر في المجالين العسكري والأمني بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين.

تعليق واحد على “بالفيديو.. المشهد المحذوف من لقاء السيسي بوزير الدفاع الفرنسي

اضف تعليق للنشر فورا