باسم يوسف

المتهم بدهس والد باسم يوسف: لم اقصد قتله واعاني من ضعف نظر

اخبار ليل ونهار – أمر أحمد علام وكيل أول نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة بإخلاء سبيل موظف على المعاش متهم بقتل والد الإعلامي الساخر باسم يوسف، أثناء سيره بالشارع، وذلك بعد وصول تحريات المباحث التي أكدت عدم وجود شبهة جنائية.

وكانت المستشار “محمد السيد يوسف” 78 سنة، مستشار سابق بمجلس الدولة، ووالد الإعلامي الساخر “باسم يوسف” قد لقي مصرعه أمس أثناء سيره بالشارع إثر دهسه من قبل مواطن كان يستقل سيارته الملاكي.

شاهد ايضا

مفاجأت حول والد «باسم يوسف» بعد وفاته في حادث سيارة

مصرع والد «باسم يوسف» في حادث سيارة

وتبين بعد إلقاء القبض عليه أنه يدعى “عطا الله عياد” 64 موظف على المعاش، فقامت النيابة بحجزه على ذمة التحريات، التى وصلت النيابة وأكدت أن المتهم لم يقصد قتل المجني عليه، وليس هناك شبهة جنائية بالواقعة، وأنه يعانى من ضعف بالنظر.

وحضر شقيق باسم ويدعى “تامر” إلى مقر النيابة لإنهاء إجراءات المحضر، واتهم المتهم بأنه تسبب فى قتل والده عن طريق الخطأ، وأمرت النيابة بندب خبير فني من الإدارة العامة للمرور، لفحص السيارة بالكامل.

شاهد ايضا

إصابة باسم يوسف بصدمة عصبية بعد وفاة والدته

بالصور.. نعى الشرطة لـ «باسم يوسف» يكشف فضيحة مدوية

فقررت النيابة انتداب مفتش الصحة للكشف على المجني عليه، والذي أكد عدم وجود شبهة جنائية، وقررت التصريح بالدفن، وإخلاء سبيل المتهم بعد وصول التحريات التى أكدت عدم وجود شبهة جنائية بالواقعة، وأن الواقعة تتمثل فى كونها قتل خطأ.

 رأفت يوسف
رأفت يوسف

اضف تعليق للنشر فورا