بالصور.. القضاء المصري يبريء الملكة شاهي صاحبة الـ 80 موقع جنسي

اخبار ليل ونهار – في فضيحة جديدة للقضاء المصري الشامخ، قضت محكمة جنح العجوزة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد فتحى، وبحضور أحمد عبد الفتاح وكيل النيابة، وسكرتارية محمد عبد الحكيم، ببراءة “الملكة شاهى”، من تهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق وتغريمها 500 جنيه لبيعها سلعا مجهولة المصدر.

كان أحمد خطاب مدير نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس وإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، أحال المتهمة بإدارة 80 موقعًا للأفلام الإباحية للمحاكمة العاجلة .

جاء ذلك بعد ان أمر باسم أحمد وكيل أول النيابة، بحبس الطالبة التى تُلَقَّب بـ”الملكة شاهى”، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة 80 موقعًا جنسيًا على شبكة الإنترنت، واستقطاب راغبى المتعة لممارسة الجنس مع الساقطات مقابل 1500 جنيه.

من هى الملكة شاهي؟

اسمها الحقيقي زينب.ع، وهى طالبة جامعية بالفرقة الثالثة في كلية التجارة، قامت بانشاء اكثر من 80 موقعا إباحيا، باسم الملكة شاهي واسماء اخرى، وذلك لعرض الفيديوهات الجنسية وبيع الألعاب الجنسية، بالاضافة الى تعليم الزبائن الجنس السادي مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة.

والجنس السادي هو عبارة عن العدائية في ممارسة الجنس، سواء كان انثى أو ذكر، ويشبع غرائزه الجنسية المريضة من خلال الحاق الاذي والألم مع الطرف الاخر، وهناك درجات منها الخفيف مثل العض وشد الشعر والخربشه بالاظافر او الضرب وخلافه من طرق تعذيب.

وقد تم ضبط المتهمة زينب.ع، التي عرفت بـ “الملكة شاهي أسطورة الجنس السادي”، حيث كانت تقوم ببيع الألعاب الجنسية عن طريق الإعلان عن نفسها عبر مواقع الإنترنت واليوتيوب، ولها قناة على “اليوتيوب”، وأنشأت أكثر من 80 موقعا إباحيا، باسم الملكة شاهي، كما أنها تقوم بتعليم الزبائن الجنس السادي مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة.

وتم ضبط المتهمة وهي متلبسة ببيع بعض الأعضاء التناسلية الصناعية لأحد الزبائن، وتم احالتها للنيابة، حتى تم برائتها اليوم.

الملكة شاهى
الملكة شاهى
الملكة شاهي
الملكة شاهي

اضف تعليق للنشر فورا