وزارة الداخلية

القبض على عميد شرطة أثناء تقاضيه رشوة 200 ألف جنيه

أخبار ليل ونهار – ألقت قوات أمن أسيوط القبض على العميد عمر، ت، ص بالمنطقة المركزية أثناء تقاضيه رشوة 200 ألف جنيه، بعد تقديم بلاغ من قبل شريكه بالرشوة عبر جهاز اللاسلكى الخاص به والتابع للإدارة بالمنطقة المركزية.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط بلاغا من النجدة يفيد بقيام ط. الغول، بالإبلاغ عبر جهاز لاسلكى تابع للشرطة بقيام العميد “عمر. ت” باحتجازه وإجباره على أخذ رشوة 200 ألف جنيه للتستر على أوراق مزورة لإثبات وحدة سكنية بفريال، وعلى الفور انتقل فريق من قوات أمن أسيوط للتوجه لسيارة الشرطة التى يستلقها العميد وتم ضبطه بالمبلغ المذكور.

وأشارت التحريات الأولية للمباحث الجنائية إلى أن العميد وشركاءه اختلفوا على تقسيم المبالغ، الأمر الذى أدى إلى الاستيلاء على جهاز اللاسلكى الخاص به أثناء قيامه بصلاة الفجر بمسجد عمر مكرم والإبلاغ عبرالجهاز الأمر الذى تسبب في ارتباك في أروقة المديرية لأنها تعد المرة الأولى التى يتم الإبلاغ بها عن شرطى عبر جهازه اللاسكى الذى يقوم بنقل الإشارات لمختلف الإدارات الأمنية، فيما يخضع العميد للتحقيق وتم إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات للعرض على النيابة.

اضف تعليق للنشر فورا