فيصل القاسم، الاتجاه المعاكس

القاسم: العالم منشغل بمذبحة الارمن بينما ينسى المذابح في سوريا

اخبار ليل ونهار – كتب الاعلامي الدكتور فيصل القاسم، تدوينة على صفحته الشخصية على فيس بوك، تعليقا على اهتمام بعض الحكومات بتصعيد قضية الارمن ضد تركيا: “نفاق عالمي بامتياز، الكل مهتم بمذابح الأرمن التي حدثت قبل أكثر من مائة سنة ومازال العالم مختلفاً حول من قام بها،بينما تحدث المذبحة السورية أمام اعينهم ولا يرونها”.

كما كتب في تدوينة اخرى: “بالأمس شنت الطائرات الاسرائيلية غارات كثيفة على مواقع النظام في ريف دمشق، ولم نر طائرة او صاروخاً سورياً واحداً يتصدى للطائرات الاسرائيلية. الدفاعات الجوية السورية تخرس تماماً امام الطائرات الاسرائيلية. اما الطائرات السورية فتصبح كالقملة المفروكة. لكنها سرعان ما تصبح وحوشاً كاسرة عندما تهاجم الاحياء المدنية السورية في دوما وادلب ودرعا وحلب. دفع السووريون مليارات الدولارات لشراء الاسلحة والطائرات لمحاربة اسرائيل، لكن كل الاسلحة والطائرات السورية لا تستهدف سوى الشعب السوري كي يحافظ النظام على السلطة الفاشية”.

نفاق عالمي بامتياز.الكل مهتم بمذابح الأرمن التي حدثت قبل أكثر من مائة سنة ومازال العالم مختلفاً حول من قام بها،بينما تحدث المذبحة السورية أمام اعينهم ولا يرونها.

‎Posted by ‎الدكتور فيصل القاسم‎ on‎ 25 أبريل، 2015

بالأمس شنت الطائرات الاسرائيلية غارات كثيفة على مواقع النظام في ريف دمشق، ولم نر طائرة او صاروخاً سورياً واحداً يتصدى لل…

‎Posted by ‎الدكتور فيصل القاسم‎ on‎ 25 أبريل، 2015

تعليق واحد على “القاسم: العالم منشغل بمذبحة الارمن بينما ينسى المذابح في سوريا

  1. العالم منشغل بذبح الأرمن لأن الاتهامات في تلك القضية المختلقة توجه إلى رئيس دولة مسلم يعتز بإسلامه ويفخر بانتمائة لأمة خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم السيد رجب طيب أردوغان الذي لا يفتأ يررد أننا يجب أن نربي أجيالنا على منهج النبوة وعلى أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم…حين يكون الضحايا من المسلمين لا تسمع لما يسمى العالم (الحر) صوتا…وحين يكون الضحايا من الخنازيز تقوم الدنيا ولا تقعد…

اضف تعليق للنشر فورا