الفيديو الذي بسببه اعتذر العريفي

اخبار ليل ونهار – الفيديو الذي بسببه اعتذر العريفي

اعتذر الداعية الدكتور محمد العريفي، إلى أطياف المجتمع مؤكدا أنه لم يتوقع أن ممازحته لعدد من الشبان، خلال مشاركته في برنامج مباشر على إحدى القنوات الفضائية أثناء الفاصل الإعلاني، ستكون على الهواء.

المزحة جاءت خلال حلقة برنامج “زد رصيدك” على قناة بداية الفضائية، ولم يكن الصوت شديد الوضوح ولم تكن اللهجة كذلك واضحة لغير الخليجيين، ولكن هؤلاء الذين فهموها اعتبروها تحمل تلميحات غير لائقة “جنسية على الأغلب” في حديثه مع أحد الشباب.

وأكد العريفي أن الإنسان غير معصوم من الخطأ، وأن «القصة لو عرفها الذين ينتقدون لربما وجدوا لأخيهم عذرا».

وتابع العريفي قائلا: تحدثت مع الشباب أثناء الفاصل الإعلاني، وسألتهم عن مدتهم في هذا الموقع دون مغادرته، فأخبروني أنهم أمضوا ثلاثة أسابيع، ومنهم مجموعة متزوجون، فبدأوا يشتكون الشوق إلى أسرهم ورغبتهم في الخروج ولو ليلة واحدة، وما شابه ذلك، فكنت أمازحهم حول هذا الموضوع.

واضاف: «أثناء فاصل الإعلانات، راقبت الشاشة المعلقة على الجدار، وكنت أنتظر إذا خرجت فيها صورتنا أننا سنكون على الهواء، ولم تظهر فيها، واستمرت الإعلانات، وحين كنت أمازح الشباب، رجعنا إلى الهواء، ولم أعلم بأن الكلام صار منقولا إلى الناس، وفيهم الكبار والصغار والرجال والنساء، منهم من قد يلتبس عليه الفهم من قصدي أو يسيء الظن وما شابه ذلك».

مدير القناة، سامي العجوني، قال لصحيفة سعودية إن العريفي كان يمازح أحد الشباب في فقرة ظنها فاصلا غير مذاع على الهواء، مساء الثلاثاء الماضي، إذ لم ينتبه إلى إشارة يد المخرج وأكمل حديثه.

اضف تعليق للنشر فورا