مظاهرة، مسيرة، مظاهرات، مسيرات، شاب، طالب، طلاب، طلبة، جامعة، جامعات، مدرسة، مدارس

الفنان هشام عبدالله يرحل عن مصر الى تركيا ويقدم برنامج ضد العسكر

اخبار ليل ونهار – الفنان هشام عبدالله يرحل عن مصر الى تركيا ويقدم برنامج ضد العسكر

بعد ايام قليلة من انضمام الفنان محمد شومان والشاعر صلاح عبد الله الى قناة الشرق المناهضة للانقلاب العسكري، قام الفنان هشام عبدالله بالرحيل عن مصر والاستقرار في تركيا مع اسرته، وكان هشام عبد الله قد وصل إلى اسطنبول مع زوجته الناشطة غادة نجيب، منذ اكثر من شهر.

تقديم برنامج جديد

من المقرر أن ينضم إلى طاقم عمل قناة وطن الجديدة والمناهضة للانقلاب العسكري، حيث سيقدم برنامج التوك شو الرئيسى بالمحطة فور انطلاق القناة للبث خلال الأسابيع القادمة.

قناة وطن يتولى إدارتها الإعلامى إسلام عقل نجل البرلمانى الإخوانى الراحل ماهر عقل.

رد فعل نقابة الممثلين

أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أن النقابة لم تقم بفصل الفنان هشام عبدالله، وأن اسمه ما زال مدرجا بقوائمها، ولا توجد نية لفصله من النقابة؛ فالنقابة ليس لها دخل بميول أعضائها السياسية.

وقال زكي في تصريحات صحفية له اليوم: “هشام عبدالله ما زال عضوا في النقابة، وليس هناك نية لفصله؛ لأن هذه الانتماءات لا دخل للنقابة بها، ولكل منهم شأنه الخاص”.

يأتي ذلك بعد قيام نقابة المهن التمثيلية أمس بفصل 10 من أعضائها لتخلفهم عن سداد رسوم الاشتراكات السنوية لمدد قارب الـ13 عاما، وكان من بينهم الفنان وجدي العربي والفنان محمد شومان.

من هو هشام عبدالله

(هشام عبد الله عبد الدايم) ممثل مصري. تخرج في معهد التربية الرياضية، عمل في العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية، من ادواره المميزة، دوره في فيلم (الطريق إلى إيلات) بدور (رقيب أول بحري: عليش) الذي يتقاعس عن إكمال دوره ثم يشعر بالندم بعد إتمام المهمة. أدى أيضًا دور ابن (فريد شوقي) في مسلسل (البخيل وأنا) وأيضًا اشترك في أعمال منها: (ليالي الحلمية، تفاحة آدم، لحظات حرجة، خالتي صفية والدير، بوابة الحلواني، السيرة الهلالية) وغيرها. وهو متزوج من الناشطة السياسية (غادة محمد نجيب) وله منها ابن وابنة.

هشام عبدالله في التحرير
هشام عبدالله في التحرير
هشام عبدالله مع اسرته
هشام عبدالله مع اسرته

احدى منشورات الفنان هشام عبدالله، على صفحته الشخصية على فيس بوك:

بواسل..بواسل يعنى……. #اسراء_الطويل

‎Posted by Hesham Abdallah on‎ 2 نوفمبر، 2015

4 تعليقات على “الفنان هشام عبدالله يرحل عن مصر الى تركيا ويقدم برنامج ضد العسكر

  1. بس انا شفتلوا فيديو بيشتم الدكتور مرسي وطالع في ٣٠ يونيو ولا ده كان ايه ياريت نعرف هو كان ضد ودلوقتي عرف انه اخطأ

اضف تعليق للنشر فورا