الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، علم مصر

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: لكي الله يا مصر عليه العوض في مصر

اخبار ليل ونهار. الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: لكي الله يا مصر عليه العوض في مصر

اشتكى الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة من “إهانة رموز الفن العالمي في مصر… وكل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلي النور”.

بالفيديو.. خبير اقتصادي يصرخ على الهواء: الناس مولعة والدولار هيوصل 20 جنيه

وحكى أبو زهرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن موقف تعرض لها أثناء حضوره حفل عازف الكمان جيدون كريمر في مصر بهدف تنشيط السياحة، لكن انتهى به المطاف بتحرير محضر ضده.

بالفيديو.. خبير اقتصادي بعد تعويم الجنيه: هتشوفوا ايام سودة

وكتب أبو زهرة: ” لقد تم دعوتي اليوم لحضور حفل لأحد أعظم عازفي الكمان في العالم وهو العازف العالمي جيدون كريمر مع أوركسترا الرائعة كريميراتا بالطيقا والذين جاءوا إلي مصر لغرض تصوير فيلم تسجيلي عن رحلتهم والذي من المقرر عرضه في أربعة عشر محطة تليفزيون حول العالم، وكل ذلك بغرض تنشيط السياحة وكان الحفل من تنظيم ابني احمد في قصر محمد علي بالمنيل”.

بالفيديو.. الجحيم ينتظر المصريين بعد تعويم الجنيه قبل 11/11

وأضاف: “انتهي الحفل باتهامي أنا وابني بالقذف والسب لوزير الآثار ومسؤولي المتحف، وتم عمل محضر لنا أنا وابني وأخذت أقوالنا”.

بعد سائق التوك توك.. طفل مصري غاضب من الغلاء يشعل مواقع التواصل

واختتم: ” لكن تبقي كلمة واحدة عليه العوض في هذا الوطن الذي أصبح يهين رموز الفن العالمي في مصر وحتى العبد لله الذي أفنى عمره من أجل الارتقاء بهذا الوطن فنيا وحضاريا، لكي الله يا مصر، لكي الله يا مصر من هؤلاء المغرضين الذين يحرضون علي كل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلي النور، ولكن تلك الخفافيش لن تهدأ حتى يتحول هذا الوطن إلى رماد من التخلف”.

فيديو.. اشتباكات في محطات البنزين بعد ارتفاع أسعار البنزين

ابو زهرة اثناء انتخابه السيسي في انتخابات 2014
ابو زهرة اثناء انتخابه السيسي في انتخابات 2014

شاهد ايضا

بالفيديو.. اردوغان يرد على سؤال المذيع حول انتماءه: قبل اي شيء انا مسلم

بالفيديو.. تصاعد حملات مقاطعة الشراء من محلات وشركات الاقباط

اضف تعليق للنشر فورا