العقيد «عمر عفيفي» يوجه رسالة عاجلة لجميع الجنود والضباط

اخبار ليل ونهار – وجه العقيد «عمر عفيفي» رسالة عاجلة لجميع الجنود والضباط في الجيش والشرطة، بعد مقتل 31 جندي في تفجيرات مزعومة في سيناء، حيث كتب عفيفي على صفحته الشخصية على الفيس بوك:

اسمعو بودنكم السيسي واحكموا بعد ما تسمعو السيسي مين الخاين اللي عاوز يقسم مصر ؟، قبل ان يتحول من تبقي من خير اجناد الارض الي خير شهداء الارض، احترسو يا ضباط وامناء وجنود مصر الشرفاء الابطال، ميلشيات السيسي وسيف اليزل يقتلوكم ويتاجرو بدمائكم الطاهرة.

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ( 169 ))

زملائي وأخواني ضباط وامناء وجنود الجيش والشرطة من زميل لكم كان من الممكن ان يكون مكان الشهداء اليوم او آمس وقاوم الأرهاب الحقير لسنوات طوال من عمره، لن تخسروا شئ أن تحريتم عن هذا الأتهام الذي اوجهه للسيسي وسيف اليزل وخذوا بكلام المولي عز وجل: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ( 6 )).

الحادث الجبان مدبر وعلي أعلي مستوي من التخطيط والتنفيذ وصفوفكم مخترقة تماما، يا خير اجناد الآرض افيقوا من غفوتكم قبل ان تصيرو خير شهداء الأرض واحدا تلو الأخر، ونرجوا من ضباط وامناء وجنود الشرطة توخي الحذر حفاظا علي حياتهم وارواحهم الغالية ـ ونكرر قناة السويس والموانئ المصرية في خطر داهم فأحترسو.

بالغ التعازي لأسر الشهداء والعزاء الأكبر في كلمات المولي عز وجل: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

واضاف في رسالة اخرى: “تهجير أهل سيناء من رفح والحدود كارثة وخيانة عظمي وسيزيد من سقوط الجنود وسيولد ثأر بين أهالي سيناء وبين القوات وسيؤدي لكارثة، توقف يا سيسي انت وسيف اليزل عن هذا العبث، ونحذرك اننا سنسحب جميع ضباط و افراد قوات الشرطة بالكامل من سيناء لو شرعت في التعدي علي اهل سيناء او تهجيرهم لأخلاء المنطقة لأسرائيل.

وهذا كلامك وبلسانك عن خطورة تهجير السيناوية ولا تصلح فشلك بفشل اكبر وأفدح، وعن خبرة في التعامل مع أهل سيناء ـ دماغهم أنشف من الصخر واعلم ياسيسي عن تجربة بدون تعاون اهل سيناء ستتوه في صحاريهم ومدقاتهم.

سياراتك ومدرعاتك لا تسير الا علي الاسفلت فقط وهم يسيرون علي الرمال والمدقات والجبال والوديان ولن يملك جيوش العالم تطهير سيناء غير أهلها فقط او بمساعدتهم وبرضاهم وارشادهم.

افهم يا سيسي سيناء لا يملك اسرارها وطرقها وصحاريها ومدقاتها وجبالها غير سيناء لو كان بها مليون دبابة ومدرعة، اشهدوا يا شعب مصر واسمعوا كلام هذا الفاشل وبلسانه لتعرفوا انه خائن لمصر والمصريين”.

تعليق واحد على “العقيد «عمر عفيفي» يوجه رسالة عاجلة لجميع الجنود والضباط

اضف تعليق للنشر فورا