العقاب الثوري تستهدف نقيب شرطة لاعتداءه على متظاهري حلوان

اخبار ليل ونهار – اعلنت حركة العقاب الثوري‬ مسئوليتها عن استهداف نقيب شرطة محمد سمير بعبوة ناسفة في حلوان وذكر البيان أن النقيب المستهدف تورط في قتل المتظاهرين والاعتداء عليهم.

وأشار البيان ان هذه العملية بعد التثبت من تورطه في التعدي علي الثوار والمشاركة في قتل المتظاهرين بالرصاص الحي، وختم البيان بالتأكيد علي أن دماء الشهداء لن تذهب هباءً.

وفيما يلي بيان العقاب الثوري :

نجحت مجموعة من أبطال العقاب الثوري بحلوان في استهداف أحد كلاب السكك و يدعى محمد سمير نقيب بشرطة راغب بحلوان ومتورط في قتل المتظاهرين والإعتداء على أحرار حلوان .

وقد تمكنت المجموعة من استهداف المذكور بعبوة ناسفة أثناء عودته من أحد المقاهي ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة تم نقله على إثرها إلى مستشفى الإنتاج الحربى مدرجاً في دمائه وبحالة حرجة.

وقد تم استهداف المذكور بعد ثبوت تعديه على الثوار من أبناء هذا الشعب وكذلك ثبوت مشاركته في قتل المتظاهرين بالرصاص الحي لتصل الرسالة إلى كل من أجرم في حق الأحرار من أبناء هذا الشعب أنه لن يفلت مجرم من العقاب وان دماء الشهداء لايمكن أن تذهب هباء بل هي لعنات ستظل تطارد من قتلهم.

العقاب الثوري
لم ننسى .. لن نسامح .. قسماً سنقتص
القاهرة في 5-6-2015

أعلن #العقاب_الثوري مسئوليته عن استهداف نقيب شرطة محمد سمير بعبوة ناسفة في حلوان وذكر البيان أن النقيب المستهدف تورط في …

‎Posted by ‎المقاومة الشعبية بالجيزة‎ on‎ 5 يونيو، 2015

اضف تعليق للنشر فورا