عبد الفتاح السيسي، السيسى، العرص، Abdel Fatah al-Sisi

فيديو.. الشيخ محمود شعبان بعد الافراج عنه: السيسي تجاوز كل حد وسكوت حسان اشتراك في الظلم

اخبار ليل ونهار. فيديو.. الشيخ محمود شعبان بعد الافراج عنه: السيسي تجاوز كل حد وسكوت حسان اشتراك في الظلم

في ظهور جديد له، قال الشيخ محمود شعبان الأستاذ بجامعة الأزهر، بعد خروجه من السجن والاعتقال، ان الظالم تجاوز كل حد، في اشارة الى عبد الفتاح السيسي، مضيفا ان سكوت بعض الدعاة عن قول الحق هو اشتراك في الظلم، وذلك في اشارة الى الشيخ محمد حسان وغيره.

بالفيديو.. محمد عبد المقصود: بالادلة محمد حسان كاذب ويمثل مسرحية

وقال الدكتور شعبان في لقاء صحفي: “سجنت 616 يومًا.. وأسأل الله أن تكون لله وفي ميزان الحسنات.. وأسأل الله أن يرزقنا الصدق والإخلاص”.

بالفيديو.. وجدي غنيم: السيسي ضرب محمد حسان على قفاه

وأكد الأستاذ بجامعة الأزهر أنه وزملائه من المعتقلين رأووا كراهية لدين الله عز وجل وحربًا عليه، و”ما أخرجنا إلا الله.. وما أعزنا إلا الله عز وجل.. وما استطال ظالم علينا فقد حفظنا الله من كل ظلمة الأرض بفضله وعزته”، مؤكدا أنهم كانوا يقومون بدورهم الدعوي في الداخل وفي الخارج وبالمقالات وبكل ما أعطاهم الله من قوة، طالبين من الله الثبات على الحق وخاتمة الخير.

مشاهد بدون مونتاج تعرض لأول مرة من رابعة

واستكمل شعبان: “أقول لإخواني من ذوي الشهداء والمعتقلين، اعلموا أنكم منصورون واثبتوا على الحق، واعلموا أن حقكم عائد إليكم دنيا وآخرة وما زلت عند نفس آرائي السابقة لأن سنن الله الكونية لا تتبدل، أقول لك ما قلته سابقًا: إذا بلغ الظلم مداه وتناسى الظالم الإله، وكانت الحرب على دين الله، واجتمعت قلوبنا على شريعة الله ولم يكن للمظلوم سوى الله، ساعتها يتدخل الإله”.

تعليق واحد على “فيديو.. الشيخ محمود شعبان بعد الافراج عنه: السيسي تجاوز كل حد وسكوت حسان اشتراك في الظلم

  1. فرق شاسع بين العالم محمود شعبان وبين محمد حسان وامثاله
    ستموت ياحسان ونذكرك بكل سوء
    استفدت ايه من علمك اذا لم يوضح الحق عن الباطل للناس؟

اضف تعليق للنشر فورا