أولتراس الاهلى الزمالك

الشرطة تطلق الخرطوش وقنابل الغاز على جماهير الزمالك خارج ملعب الدفاع الجوي

أخبار ليل ونهار – احتجزت جماهير نادي الزمالك حافلة الفريق داخل ملعب الدفاع الجوي لدقائق بسبب الاشتباكات خارج الملعب.

وتقرر تأجيل انطلاق مباراة الزمالك وانبي لمدة 15 دقيقة، حيث كان من المفترض ان تبدأ في الساعة السابعة والنصف.

ورفضت قوات الأمن المكلفة بتأمين ملعب الدفاع الجوي المستضيف لمباراة الزمالك وانبي في الدوري دخول عدد من الجماهير التي لا تحمل دعوات خاصة بالمباراة.

وسبق وأن قام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور بطبع 5 ألاف تذكرة للبيع بجانب توزيع 5 الاف دعوي على الجماهير لحضور مباراة انبي.

وتأتي مباراة الزمالك وانبي في الجولة الـ20 لمباريات الدوري الأولي للفريق الأبيض بحضور جماهير في مباريات الدوري بعد قرار الأمن واتحاد الكرة.

وقامت قوات الأمن بمحيط الدفاع الجوي أمام البوابات الخاصة لدخول المشجعين بتفريق الجماهير التي حاولت دخول ملعب المباراة مستخدمة قنابل الغاز المسيل للدموع.

ووقعت اشتباكات في محيط ملعب المباراة قبل أن يتم تدارك الأمر مرة أخري وقيام الأمن بتنظيم عملية الدخول الي المدرجات.

وعلق أولتراس نادي الزمالك عبر صفحتهم الرسمية على الفيس بوك، على الواقعة:

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا خاص بأحداث ما قبل لقاء الزمالك وانبي كالتالي:

«رصدت المتابعات الأمنية تردد أعداد كبيرة من مشجعى نادى الزمالك على إستاد الدفاع الجوى لحضور مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك وأنبى مساء اليوم الأحد الموافق 8 الجارى دون حملهم لتذاكر دخول المباراة ، وحاولوا إقتحام بوابات الإستاد بالقوة مما دعا القوات إلى الحيلولة دون إستمراراهم فى التعدى على منشآت الإستاد.

وفى إطار الحرص على سلامة الكافة فإن وزار الداخلية تهيب بجماهير نادى الزمالك الإلتزام بالضوابط المقرره لحضور الجماهير للمباريات والإلتزام بتعليمات الأجهزة الأمنية لتنظيم دخول المشجعين ضماناً لسلامتهم وخروج المباراة بالصورة اللائقة».

اضف تعليق للنشر فورا