السيسي لمخيون رئيس حزب النور: قولنا بلاش انتم من زمان

اخبار ليل ونهار – قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال لقائه بالقوى السيسي، موجها حديثه الى الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور: “قلنا بلاش أنتم من زمان”.

ومن جانبه، حاول مخيون، الدفاع عن السيسي، قائلا: إن جملة “قلنا بلاش أنتم من زمان” التى جاءت على لسان السيسي خلال لقائه بالقوى السيسي، لم تكن موجهة لحزب النور كما روج البعض, وأكدت قيادات الحزب أن السيسي كان يقصد آخرين وقالها من باب المداعبة.

ولم يوضح مخيون، من هم الاخرين المقصود بهم؟

وقال يونس مخيون، رئيس الحزب، إن الرئيس السيسي حرص على مداعبته خلال لقائه بالأحزاب السياسية، مؤكدا أن حديث السيسي عندما قال: «قلنا بلاش أنتم من زمان» لم يكن موجها له ولكن باعتباره الممثل الوحيد للتيار الإسلامي في اللقاء وكان على سبيل المداعبة، مشيرًا إلى أن الرئيس عقب قائلاً: «الدكتور مخيون دا راجل فاضل ومحترم».

وأضاف مخيون، أنه في نهاية الحديث، قال مخيون للسيسي: «ربنا يعينك» فرد عليه: “مش لوحدي.. عاوزين نكون كلنا مع بعض”.

وأوضح مخيون، أن كلمة السيسي في لقائه برؤساء الأحزاب اتسمت بالصراحة والشفافية والوضوح والإيجابية وأن الرئيس وجه كلامه للجيش بأن يثأر للشهداء دون أن يتعرض أحد لظلم، كما شدد الرئيس على أن الدولة لا تقاتل إلا من يرفع السلاح.

وأشار مخيون إلى أن السيسي تحدث عن تجربة الإخوان المسلمين في الرئاسة، موضحًا أنه كان يعرف مسبقًا أننا كنا رافضين دخول التيار الإسلامي للانتخابات السابقة.

اضف تعليق للنشر فورا