الاهلى والزمالك

الزمالك يهزم الأهلي 23-19 في دوري كرة اليد

أخبار ليل ونهار – حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك الفوز على نظيره بالأهلي بنتيجة 23-19، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدور الثاني لدوري السوبر المصري.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في رفع رصيده إلى النقطة 57 ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما لعب 19 مباراة وفاز بهم جميعاً، أمام هيليوبلس صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

وبهذه الخسارة أصبح رصيد الأهلي 40 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقاً بفارق الأهداف عن سموحة الذي أصبح في المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.

الشوط الأول

بدأت المباراة بقوة بين الفريقين لكن دون تسجيل اية أهداف في أول دقيقتين من المواجهة، حيث تصدت العارضة لتصويبة من الزمالك، بينما فشل الأهلي في تسجيل أول رمياته الجزائية.

ومع الدقيقة الثالثة، نجح الزمالك في تسجيل أول أهداف اللقاء قبل أن يتعادل الفريقين للمرة الأولى مع الدقيقة الثامنة عندما أصبحت النتيجة هدفين لكل فريق.

وظل الزمالك متقدماً بهدف ليدرك الأهلي التعادل بعدها مباشرة حتى أصبح النتيجة 6-6 مع الدقيقة 16، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 24 من اللقاء.

وحقق الأهلي تقدمه الأول في المواجهة مع الدقيقة 25 لتصبح النتيجة 7-6، قبل أن يوسع الفارق في الدقيقة 27 لتصبح 8-6، ثم 8-7 قبل نهاية النصف الأول من اللقاء في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة، نجح الأهلي في توسيع الفارق لتصبح النتيجة 9-7، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية النصف الأول من المواجهة.

الشوط الثاني

نجح أحمد الأحمر في تقليص الفارق للزمالك مع بداية النصف الثاني من المباراة، قبل أن يضيف علي حسن هدف آخر للأهلي لتصبح النتيجة 10-8 للفريق الأحمر.

ونجح الأهلي في توسيع الفارق لتصبح النتيجة 12-9 بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني، إلا أن الزمالك نجح في تعديل النتيجة لتصبح 13-13 في الدقيقة 39 من اللقاء.

واستطاع الزمالك أن يعود للتقدم مجدداً في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة 14-13، قبل أن تأتي الدقيقة 44 ليوسع الزمالك الفارق ليصبح 17-15 للفريق الأبيض.

واستمر تقدم الزمالك وسيطرته على المباراة حتى الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة، حيث أصبحت النتيجة 21-18 ليقترب من تحقيق الفوز باللقاء.

ومع الدقائق الأخيرة من اللقاء، ظل الزمالك متقدماً على الأهلي حتى أصبحت النتيجة 23-19، ليحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه، ومانحاً الأهلي نقطة واحدة من الخسارة.

اضف تعليق للنشر فورا