الداخلية تقتحم فيلا بـ6 أكتوبر تبث منها قناة الفتح للقرآن الكريم

اخبار ليل ونهار – قامت عناصر من وزارة الداخلية باقتحام فيلا، بمدينة 6 أكتوبر، تدار منها قناة الفتح الفضائية، بزعم عملها بدون ترخيص وقيامها بالترويج للعلاج بالسحر والشعوذة والأعشاب الطبية، حسب ماذكرت وزارة الداخلية.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى العديد من البلاغات ضد القناة، ومن خلال فريق بحث وجه به اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية، تبين أن تلك القناة تبث برامجها من خلال فيلا بمدينة 6 أكتوبر وتم تحديدها.

وتوجهت قوة من مباحث المصنفات الفنية بالجيزة وتم محاصرة الفيلا بإشراف العميد حسن عليوة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وقالت الداخلية انها ضبطت كميات كبيرة من الأعشاب الطبية التى يقومون بالترويج لها وبيعها للمواطنين.

وقام العميد عبدالحميد أبوموسى، مفتش المباحث بالقبض على مدير القناة، وجاري التوصل الى صاحب القناة.

وقامت القوات أيضاً بالتحفظ على المضبوطات وتم تشميع الفيلا، أمر اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، بإخطار النيابة للتحقيق.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه، بث عشرات القنوات الفضائية الغير مرخصة، سواء القنوات التنصيرية التابعة للكنيسة المصرية ورجال اعمال اقباط، او قنوات الافلام والاغاني والشات، على القمر الصناعي النايل سات.

يذكر انه قد تم غلق جميع القنوات الاسلامية المصرية، التي تبث من داخل مدينة الانتاج الاعلامي، في الساعات الاولى من الانقلاب العسكري.

فيديو لاحد برامج قناة الفتح للقرآن الكريم، قبل غلقها:

اضف تعليق للنشر فورا