الداخلية تقبض على مجند جيش وتخفي مكان احتجازه

اخبار ليل ونهار – قامت عناصر من وزارة الداخلية بالقبض على الجندي “محمد سامي صبحي”، المجند بالقوات المسلحة، وذلك اثناء تواجده داخل منزل صديقه “محمد ممدوح شعبان” الذي يقطن ببهتيم واقتادته فجرًا إلى قسم ثاني شبرا الخيمة، ثم تم ترحيله الى مكان مجهول.

ومن جانبها، قالت والدة الشاب محمد سامي صبحي، إن نجلها المجند بالقوات المسلحة، اختفى منذ يوم الاثنين قبل الماضي عقب قيام قوات أمن تابعة لقسم شرطة ثاني شبرا الخيمة بالقبض عليه من إحدى العمارات السكنية بمنطقة بهتيم.

وأوضحت في تصريحات صحفية، أن نجلها مجند بالقوات المسلحة وكان يقضى إجازته خمسة أيام التي حصل عليها، عندما ألقت قوات الأمن، القبض عليه داخل منزل صديقه محمد ممدوح شعبان الذي يقطن ببهتيم واقتادته فجرًا إلى قسم ثاني شبرا الخيمة، وقامت باحتجازه قبل أن يختفي تمامًا، دون ورود أية معلومات عن مكان احتجازهم.

وأشارت إلى أن نجلها مجند في القوات المسلحة وليست له أية نشاطات سياسية، مناشدة الأمن بتوضيح مكان احتجازه خاصة وأنها ذهبت أكثر من مرة إلى قسم الشرطة لكنها رفضت الإدلاء بأية بيانات لها عن مكان احتجازه. وذكرت والدة المجند المختفي أنهم يحالون ليل نهار التعرف على مكان احتجاز نجلهم خاصة وأنه غير متواجد في الوحدة التابع لها بالقوات المسلحة، مطالبة بالكشف عن مكان نجلها قائلة “نفسي أعرف بس ابني محتجز فين ويخرجونه لأنه مالوش في السياسة”؟

اضف تعليق للنشر فورا