اسرائيل، الاحتلال الاسرائيلي، israel، اليهود، الصهاينة

الجيش الإسرائيلي يدعو للاستماع لالبوم عمرو دياب الجديد «احلى واحلى»

اخبار ليل ونهار. الجيش الإسرائيلي يدعو للاستماع لالبوم عمرو دياب الجديد «احلى واحلى»

أعرب أفيخاي أدرعي ، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إعجابه بألبوم المطرب عمرو دياب الجديد «أحلى وأحلى».

وكتب «أدرعي»، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، اليوم: «لأن الموسيقى لغة صريحة تعلو كل الاختلافات، تنير العقل والقلب وتتخطى العداوات لتترفع على كل الحكم و الفلسفات، أدعوكم الى الاستماع والاستمتاع بالألبوم الجديد للمطرب المصري عمرو دياب».

كواليس البوم احلى واحلى

رغم الأزمات التي مر بها البوم عمرو دياب الجديد “أحلى وأحلى” وحذفه بعد طرحه بساعات من على قناة عمرو دياب الرسمية بموقع YouTube وتعطيل القناة، إلا أن ذلك لم يمنع من اقتراب الألبوم من تحقيق 500 ألف مشاهدة على قناة شركة “ناي” بالموقع نفسه.

وكان عمرو دياب نجح في استعادة قناته الرسمية على موقع YouTube، بعد حذف ألبومه “أحلى وأحلى” منها، وعادت القناة للظهور مجددا لمتابعي قناة الفنان عمرو دياب على YouTube مساء أمس الخميس قبل مرور 24 ساعة على غلقها.

وكانت إدارة موقع YouTube قد نوهت إلى أنه تم إغلاق قناة عمرو دياب الرسمية على الموقع بسبب ما أسمته بانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتردد أن السبب في ذلك يعود إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أبلغت إدارة الموقع بأن هناك دعوى قضائية ضد دياب أقامتها ضده لتمنعه من طرح ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى”.

يشار إلى أنه قبل طرح ألبوم “أحلى وأحلى” بأيام في الأسواق، تقدمت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بطلب رسمي للمصنفات الفنية، بمنع طرحه، حيث طلبت شركة “روتانا” من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق، وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد، وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري.

فشل الالبوم الجديد

توقع عدد من متابعي عمرو دياب، بفشل الالبوم الجديد له، حيث اصبحت النغمات والكلمات مستهلكة الى ابعد مدى، ولم يضيف الالبوم الجديد اي جديد له، بل قد يتسبب في انهاء مشواره الفني.

اضف تعليق للنشر فورا