اسلاميين، الاسلاميين، السلفية، السلفيين، مسيرة، مظاهرة، اسلامية

الجبهة السلفية: سنقوم بثورة اسلامية ضد العسكر

اخبار ليل ونهار – في خطوة مفاجئة، أطلقت “الجبهة السلفية “انتفاضة الشباب المسلم” لإعلان الثورة الإسلامية في مصر وإسقاط حكم العسكر.

وقالت الجبهة في بيان لها، “فعاليات انتفاضة الشباب المسلم، ستنطلق يوم 28 نوفمبر المقبل وستكون “معركة الهوية”.
تابع البيان: “أطلقوها ثورة إسلامية اللحم والدم، بعيدًا عن العلمانية، فلنسقط قداسة الدساتير والبرلمانات والوزارات والحكومات، ثورة للهوية لا تبقي ولا تذر، ترفع راية الشريعة لإعادة الحق وتحقيق القصاص، ولتحقيق عبودية الناس لله في الأرض، فتقيم الشرائع كأصل للدساتير وأساس للقوانين، ورفض الهيمنة الأمريكية والسيطرة الإسرائيلية، الذين يحتلون أرضنا ويسرقون مقدراتنا ويقسمون أمتنا ويقتلون شعوبنا”.

واضاف: “أطلقوها ضد نظام العمالة المأجورة والارتزاق الرخيص، وكل منظمات الدولة العميقة الكامنة في الظلام هناك تحت العفن، وأطلقوها لتنتزعوا بها حقوق الفقراء والمطحونين وتنحازوا للمهمشين، وتعيدوا أموال الشعب التي يتصرف فيها حفنة السراق”.

أضاف البيان، أن “الحراك العلماني” هم الذين فوضوا السيسي ليقتل هو وجنوده الشباب المسلم في كل شوارع مصر، ويتعرض للأعراض والحرائر ويعتقل عشرات الآلاف، ويمنع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه ويسعى في خرابها وحرقها قبل أن يصادرها ويؤممها، وبعد أن وضحت الصورة كاملة، آن للشباب المسلم أن يطلق انتفاضته ويعلن ثورته، وموعدنا 28 نوفمبر 2014، لنفرض الهوية الإسلامية ونسقط حكم العسكر.

اضف تعليق للنشر فورا