عبد الفتاح السيسي، بنيامين نتنياهو، السيسى، اسرائيل، اليهود، يهودي، الصهاينة، تل ابيب

الجاسوس الترابين: غرفتي في السجن كان بها ثلاجة وتليفزيون ومايكروويف

اخبار ليل ونهار – الجاسوس الترابين: غرفتي في السجن كان بها ثلاجة وتليفزيون ومايكروويف

في فضيحة مدوية تكشف عن كيفية معاملة السلطات المصرية مع الجواسيس الاسرائيليين، كشف الجاسوس الإسرائيلي المُفرج عنه من السجون المصرية، إن زنزانته في ليمان طرة كانت تحتوي على ثلاجة ومايكروويف وتليفزيون، مشيرا إلى أنه كان يقوم بإعداد الطعام بنفسه، لأنه لم يكن قادرا على تناول طعام السجن الذي وصفه بالسيئ.

وقال “الترابين”، في حديثه مع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، في أول يوم للإفراج عنه بعد 15 عاما قضاها داخل السجون المصرية، إلى أنه قضى أياما صعبة داخل السجن، وتحمل الكثير طوال الفترة الماضية، حسب قوله.

وكان رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، قد استقبل “ترابين”، الجاسوس الإسرائيلي في مكتبه، بعد أن أفرجت عنه السلطات المصرية الاسبوع الماضي.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن “ترابين” إلى مطار “بن جوريون” الإسرائيلي، عقب إخلاء سبيله في القاهرة.

وبحسب الإعلام الإسرائيلي فإن “ترابين” وُلد في سيناء عام 1981، ومع انسحاب دولة الاحتلال، انتقل والداه إلى إسرائيل، وحصلا على الجنسية الإسرائيلية، وتم اعتقاله في مصر بتهمة التجسس لصالح الموساد.

أنا محظوظ إنني إسرائيلي

ونقلت العاشرة الإسرائيلية أول تصريحاته والتي قال فيها: “شكرًا للجميع.. لقد كنت داخل قبر في مصر، أنا لا أستطيع وصف ماذا حدث تسبب في سجني، شكرًا للرب أنني هنا”، كما وجه شكره لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الاحتلال الإسرائيلي رؤوفين ريفلين.

وتابع “عودة” قائلا للصحفيين الذين انتظروه أمام منزله: “مساء أمس، وصل لي ضابط وقال لي: عودة جهز نفسك، أنا محظوظ إنني إسرائيلي، فهذه الدولة تفعل كل شيء من أجل مواطنيها”.

وكانت السلطات المصرية أفرجت، اليوم، عن الجاسوس الإسرائيلي عودة ترابين، الذي قضى فترة عقوبته البالغة 15 عاما في السجون المصرية، مقابل الإفراج عن 3 من تجار المخدارت المصريين المحتجزين في السجون الإسرائيلية.

وكان قد أعلن ديوان عام رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، اليوم، الخميس، عودة الجاسوس الإسرائيلى الترابين إلى إسرائيل بعد مفاوضات مع الجانب المصري، مضيفا أن إسرائيل أفرجت بالمقابل عن مواطنين مصريين كانا محبوسين فى سجونها.

يذكر انه قد طلب الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، في وقت سابق، من عبدالفتاح السيسي، الإفراج عن الجاسوس عودة ترابين، فاستجاب السيسي وتم الافراج عنه.

وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن السلطات المصرية كانت أفرجت عن الترابين قبل ظهر اليوم، بعد أن حكم عليه 15 عاما بعد إدانته بالتجسس لصالح إسرائيل.

حال المصريين داخل السجون والمعتقلات
يأتي ذلك بعد عشرات حالات التعذيب والوفاة للشباب المصري داخل اقسام الشرطة وغرف الحجز والمعتقلات المصرية، بسبب التعذيب المتواصل او بسبب الاهمال الطبي، مع الحرمان من ابسط الحقوق، وتكديس العشرات داخل غرف لاتتسع الا لعدة اشخاص.

نتنياهو يستقبل عودة الترابين رسميا
نتنياهو يستقبل عودة الترابين رسميا
الجاسوس عودة الترابين بعد خروجه من مصر
الجاسوس عودة الترابين بعد خروجه من مصر
اهالي الجاسوس عودة الترابين في استقباله
اهالي الجاسوس عودة الترابين في استقباله

2 تعليقات على “الجاسوس الترابين: غرفتي في السجن كان بها ثلاجة وتليفزيون ومايكروويف

  1. جيشا يقتل شعبه بالوكالة عن اعداءه
    هتلر قتل اليهود دفاعا عن شعبه
    والسيسي قتل شعبه دفاعا عن اليهود

اضف تعليق للنشر فورا