ماسبيرو، التلفزيون المصري

التلفزيون المصري يتجاهل مصرع 15 في تصادم قطار باتوبيس التلاميذ بالشروق

اخبار ليل ونهار – تجاهلت نشرات الاخبار في التلفزيون المصري، بشكل تام، الاشارة الى كارثة مصرع 15 شخص من بينهم تلاميذ، أثناء خروج التلاميذ فى رحلة، وتم نقل عدد من الجثث والمصابين إلى مستشفى الشروق.

وكان قد لقى 15 شخصاً مصرعهم، من بينهم طلاب، صباح اليوم الجمعة، فى حادث تصادم مروع بين أتوبيس وقطار أمام بوابة الشروق بطريق “مصر إسماعيلية الصحراوى”. بدائرة العاشر من رمضان بالشرقية.

وقالت مصادر طبية، إن الحصيلة الأولية لحادث تصادم قطار بأتوبيس رحلات مدرسية، بمزلقان بمدخل الشروق، أفادت بمصرع 7 طلاب وإصابة 5 آخرين، وأشلاء لأكثر من 7 جثث.

وتمت الاستعانة بإسعاف بلبيس والعاشر من رمضان لنقل الجثث والمصابين للمستشفيات القريبة.

وكشفت إحدى المُعلمات المصاحبات لأطفال ضحايا حادث أتوبيس رحلات بمدينة الشروق، الذى تصادم مع قطار على مزلقان بمدخل المدينة، إنهم كانوا متوجهين إلى قرية “نيمو فارم” على طريق مصر– الإسماعيلية الصحراوى، وأثناء اختراقهم للمزلقان لم يروا أى شخص ينبههم، أو تعليق أى سلاسل توحى بالتوقف والانتظار لمرور قطار أمام المزلقان.

وأضافت أن سيارة الإسعاف وصلت الحادث متأخرة وأنهم بدأوا فى إنقاذ الأطفال المصابين والذين وصل عددهم لحوالى 10 أطفال، فضلا عن مصرع الأطفال الضحايا التى لم يتم حصر عددهم حتى الآن.

اضف تعليق للنشر فورا