الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم

فيديو.. شاهد حصيلة متسول مصري في يوم واحد فقط

اخبار ليل ونهار. فيديو.. شاهد حصيلة متسول مصري في يوم واحد

مع تزايد اعداد المتسولين في مصر الذين قد يكون بعضهم بالفعل في حاجة الى المال نظرا لتزايد الغلاء الفاحش والفقر والبطالة في مصر خلال الشهور الماضية، الا ان بعض المتسولين يخدعون الناس ويزعمون انهم مرضى للحصول على الاموال لذلك يجب الانتباه والتدقيق فيمن يستحق اموال الزكاة والصدقات.

حيث تم ضبط عاطل (43 عاما) خلال تسوله من الركاب في محطة سكك حديد الزقازيق مدعيا إصابته بالشلل والتخلف العقلي لمحاولة استعطاف المواطنين للحصول على مبالغ مالية منهم حيث ضبط وبحيازته 2695 جنيها عبارة عن عملات مالية مختلفة القيمة.

واعترف المتهم بأن المبلغ المضبوط حصيلة تسوله خلال يوم واحد في رمضان وبالكشف عنه جنائيا تبين أنه متهما في قضيتي تبديد.

تم تحرير محضر بالواقعة وتحريز المبلغ المضبوط واحال اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات المتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد الطوخي مدير إدارة المباحث الجنائية بشرطة النقل والمواصلات قد كلف العميد حازم الدهبي رئيس المباحث بتنظيم حملة مكبرة على المتسولين داخل محطات السكة الحديد وعلى أرصفة المحطات بعد ان زادت أعدادهم فى الفترة الأخيرة مع النصف الثاني من شهر رمضان المعظم.

وتمكنت الحملات من ضبط عشرات من المتسولين، كما تم ضبط متسول اخر، في بورسعيد وبحوزته ٧ آلاف جنيه حصيلة تسوله فى اليوم الواحد.

2 تعليقات على “فيديو.. شاهد حصيلة متسول مصري في يوم واحد فقط

  1. مهم لكل واحد بيخرج صدقة او زكاة انه يتحرى ويجتهد انها تصل لاهلها

اضف تعليق للنشر فورا