علم امريكا، الولايات المتحدة الامريكية

بالفيديو.. البيت الابيض من الداخل.. صور تراها لاول مرة

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. البيت الابيض من الداخل.. صور تراها لاول مرة

البيت الأبيض:

البيت الأبيض (بالإنجليزية: The White House) هو المقر الاقامة والرئاسة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المقر الرسمي والمركزي لأعلى سلطة تنفيذية في الولايات المتحدة الأمريكية يقع في العنوان المعروف بواشنطن دي سي (مقاطعة كولومبيا): 1600 شارع بنسيلفانيا، ويعتبر أشهر القصور الرئاسية في العالم.

بالفيديو.. قصة حياة ترامب المثيرة وصعوده الغير معقول الى البيت الابيض

يقع البيت الأبيض في قطعة أرض مساحتها 7.3 هكتار، ويتكون اساساً من الحدائق ومجمع البيت الأبيض الذي يتكون بدوره من المقر الرئيسي والجناح الشرقي والجناح الغربي.

اضحك مع تلاجة ترامب.. ضحك عالمي

بينما كان يتم تطوير العاصمة واشنطن عقدت مسابقة لاختيار مهندس لتصميم البيت الأبيض، ولقد فاز بها المهندس جيمس هوبن. بدء العمل فيه في عام 1792 حيث أُحضرت الأحجار من اسكتلندا، وأشرف على بنائه الرئيس جورج واشنطن لكنه لم يعش فيه، أول من عاش فيه الرئيس الثاني جون آدامز عام 1796.

فيديو.. شاب يرفض مصالحة والده في برنامج المسامح كريم

ولقد سماه الرئيس الأمريكي ثيودور روزفلت عام 1901، وبعدما دخلت الولايات المتحدة الحرب مع بريطانيا أثناء استعمارها، أحرق الجنود البريطانيون في أثناء الحرب البيت الأبيض في 24 أغسطس 1814، ولم يتبق منه إلا الجدران الخارجية، واستغرق إعادة بنائه ثلاث سنوات.

بالفيديو.. التسريب الجنسي الفاضح للمرشح المتطرف دونالد ترامب.. للكبار فقط

بالفيديو.. زوج يخون زوجته مع صديقتها.. شاهد رد فعل الزوجة

يحتوي مجمع البيت الابيض على 132 غرفة و 35 حماماً، و412 باباً، والنوافذ 147، و28 مواقداً، و8 سلالم، وثلاثة مصاعد، وخمسة مطابخ بدوام كامل، وملعب تنس، وعدد واحد من مسارات البولينج،و مسرح وسينما (وتسمى رسميا مسرح العائلة الأولى في البيت الأبيض)، ومضمار للجري، وحوض للسباحة، ويستقبل المجمع ما يصل إلى 30،000 زائر كل أسبوع، وعدد أكبر من السواح خارج البيت الأبيض لإلتقاط الصور.

شاهد كيف يحدث تزاوج القطط لحظة بلحظة .. للكبار فقط

شاهد ايضا

فيديو.. الحجامة سر نجاح أبطال أولمبياد ريو دي جانيرو

شاهد ماذا فعلت الغيرة بين البنات.. فيديو

فيديو.. شاب يطرد أمه من شقتها ليتزوج فيها تجعل الحضور يبكون في المسامح كريم

تعليق واحد على “بالفيديو.. البيت الابيض من الداخل.. صور تراها لاول مرة

اضف تعليق للنشر فورا