عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

الاهرام: مافعلته بريطانيا في زيارة السيسي مستوى رخيص

اخبار ليل ونهار – الاهرام: مافعلته بريطانيا في زيارة السيسي مستوى رخيص

شن أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة الأهرام، هجوما على الحكومة بريطانية، لقيامها باجلاء الالاف من البريطانيين من مصر بالتزامن مع وجود السيسي على اراضيها، بالاضافة الى قيامها بتعليق جميع رحلات الطيران الى شرم الشيخ.

وقال النجار: «ما فعلته مستوى رخيص وسمج من الجلافة السياسية ادخرتها لوقت زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي».

وأضاف النجار في تدوينه له علي موقع التواصل «فيس بوك»: «ما تفعله بريطانيا هو مستوى رخيص وسمج من الجلافة السياسية التي ادخرتها لوقت زيارة الرئيس المصري.. حاول المصريون نسيان التاريج اللصوصي والإجرامي لبريطانيا التي احتلت ونهبت مصر وأعملت اعتقالا وتعذيبا وتقتيلا في أبناء شعبها لمدة 72 سنة من أجل بناء علاقات قائمة على تبادل المنافع، وتصر بريطانيا على تذكيرنا بأنها معادية لمصر بمحاولة توجيه إساءة بالغة لمصر ولقطاع السياحة ولملايين العاملين به وبالصناعات والخدمات المرتبطة به، دون أن تقدم دليلا واحدا على ادعاءتها التي تبدو مجرد محاولة للتخريب والتدمير وليس لاستجلاء الحقيقة التي يبحث عنها خبراء من مصر وروسيا وألمانيا وفرنسا».

وتابع النجار: «والحالة الوحيدة التي يمكن أن ندعو بريطانيا للادعاء بثقة بأن هناك عملا إرهابيا وراء مأساة تحطم الطائرة الروسية في سيناء دون إعلان أي دليل على ذلك، هي أن تكون قد علمت وتواطأت مع الإرهابيين باعتبارها مأوى لكل أنواع الإرهابيين. بريطانيا لا تستحق استمرار الرئيس المصري في زيارتها».

اضف تعليق للنشر فورا