الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط

فيديو.. ابن قتيل الاميرية: هاقتل الضابط.. والكنيسة تصدر بيان تنديد بالتعذيب

اخبار ليل ونهار. فيديو.. ابن قتيل الاميرية: هاقتل الضابط.. والكنيسة تصدر بيان تنديد بالتعذيب

في تطور جديد لواقعة مقتل بائع السمك القبطي في الاميرية بالقاهرة، وبعد فترة صمت مريب، اصدرت الكنيسة المصرية بيان للتنديد بمقتل “مجدي مكين”.

وقالت الكنيسة فى بيان صحفى أصدرته اليوم، إن مكين تُوفى فى قسم شرطة الأميرية أول أمس متأثرًا بالآلام التى نتجت عن التعذيب البشع الذى تعرض له.

الاقباط يطالبون تواضروس بالتحرك.. إخلاء سبيل ضابط الاميرية بعد تعذيب مجدي مكين

وقد قام الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا وأبو قرقاص، بزيارة أسرة “مجدى مكين”، وذلك بمنزل الأسرة الكائن بحى الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأضافت الكنيسة فى بيانها “الزيارة جاءت للتأكيد على تعاطف الجميع مع أسرة المتوفى، على اعتبار المتوفى مصريًا تمت إهانته من قِبَل أحد أجهزة الدولة.. ولنعلن رفضنا للإفراط فى استخدام القوة.. ولنؤكد على قيمة الحياة وحق الإنسان فيها”.

بالفيديو.. فتاة مصرية تعلن اسلامها وتكشف فضائح مايحدث داخل الكنيسة

وأضاف البيان: “لعل هذا الحادث يكون بمثابة وقفة لمراجعة ما يحدث من تعذيب فى أقسام الشرطة.. وإننا نعمل على حماية ثقة الشعب فى جهاز الشرطة”.

من جهة أخرى، قدم الأنبا مكاريوس والأباء المرافقون له العزاء لأسرة المتوفى، قائلًا لهم، حسب البيان، أن “ما يعنينا هو مستقبله الأبدى.. فليس مهمًا كم عاش الإنسان وأين وكيف مات وإنما كيف عاش.. وأنه علينا ألّا نكف عن طلب الرحمة له من الله، كل الاعين الآن تتجه نحو الله القاضى العادل، وتثق أنه لن يخذلهم بل سيتكلم فى قلوب المعنيين بالأمر، ولا سيما السيد الرئيس الإنسان أب العائلة المصرية، وتقابلت هناك مع محامى الأسرة وأبلغنا بأنه مهتم كثيرًا بالأمر ومعه آخرون”.

فيديو.. انتشار حملات مقاطعة محلات المسيحيين عقابا على دعمهم للسيسي

واستكمل البيان “كان هناك بعضٌ من النواب والصحافيين والحقوقيين والكثير من الجيران من المسلمين، والذين أظهروا تعاطفًا بالغًا مع أسرة الراحل مجدى، أمّا أفراد أسرته فقد ظهر عليهم الحزن المقرون بمشاعر القهر والذهول، نيح الله نفسه وعوّضه عما عاناه، وسكب العزاء والسلام فى قلوب كل ذويه”.

ابن قتيل الاميرية: هاقتل الضابط يعني هاقتله

فيديو.. تعذيب قتيل الاميرية المسيحي داخل قسم الشرطة يشعل غضب الاقباط

قال احد ابناء الضحية مجدي مكين، ردا على واقعة مقتل والده: “لو مخدتش حقي بالقانون، هاقتل الضابط بايدي، مفيش حاجة هاخسرها كده كده”.

_____ ____ ____ 2

بالفيديو.. رجل مصري قبطي: كنت ادخل الكنيسة ومقتنع ان الاسلام هو الحق

_____ ____ ____2

بالفيديو.. فتاة من القاهرة تعتنق الاسلام: هكذا تحرش بي راهب الكنيسة

اضف تعليق للنشر فورا