دين، اسلام، الاسلام، الصلاة، مسلم، مسلمين، مسجد، جامع، مساجد، جوامع

الاسباب الحقيقية لمحاربة المساجد وغلقها

اخبار ليل ونهار. الاسباب الحقيقية لمحاربة المساجد وغلقها

لماذا يحاربون المساجد؟ ولماذا اصبحت المساجد مستهدفة الان؟ كل هذه الاسئلة واكثر سنتعرف على اجابتها من خلال المقال التفصيلي التالي عن دور المساجد الحقيقي في الاسلام.

كان أول عمل يقوم به الحبيب صلى الله عليه وسلم هو بناء المسجد ليحدد به منهاج الدعوة ومكانها فمن المسجد تنتشر فروع التشريع ومنه تنطلق كلمة التوحيد وتزرع بذور الحب بين عباد الله وتتوحد الصفوف وتتألف القلوب ويتم التخطيط لشئون الدولة ووضع أسس المعاملات والعبادات ويتعلم الإنسان أصول النظام والطاعة والنظافة.

ومن المسجد تنطلق قوة المسلمين في دينهم وحياتهم وحربهم وسلمهم هذه القوة الكامنة في قوة الإيمان بالله ورسوله قوة العقيدة قوة الكلمة قوة السلاح قوة الإنتاج.. أي قوة من شأنها رفع راية الإسلام.

حرمة المساجد

الإعتداء على المسجد وإنتهاك حرماته جريمة مابعدها جريمة فالويل والهلاك والإنتقام له من رب البيت وحاميه، والإعتداء على بيوت الله كخرابه او غلقه أو تدميره أو الإستيلاء على أرضه أو جزء منها أو سلب محتوياته أو الإعتداء على محارمه ومخصصاته أو منع أداء الشعائر فيه كل هذا إعتداء على حرماته.

وسنتعرف في الفيديو التالي على:

رسالة المسجد في العبادة، المسجد دار الشورى والمبايعة، دور المسجد في القضاء، دور المسجد في الحياة الإجتماعية، المسجد وبيت مال المسلمين، المسجد وتجميع الجيوش، دور المسجد في الثقافة، دور المسجد في مكافة المخدرات.

المسجد والأسرة، دور المسجد في التعليم، دور المساجد في علاج المرضى، دور المسجد في مساعدة الفقراء ماديا، دور المسجد في النظافة، دور المسجد في حركة الإنتاج والبناء، دور المسجد في حفظ الرسالة المحمدية.

7 تعليقات على “الاسباب الحقيقية لمحاربة المساجد وغلقها

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل في من اغلق المساجد وخربها ودمرها
    واولهم السيسي وتواضروس وساويرس

  2. كل كلمة في الفيديو صحيحة وواقعية تماما
    يارب اجعل كل كلمة في ميزان حسنات من كتبها ونشرها

  3. والله ده فعلا الدور الحقيقي للمساجد في الاسلام
    مش غلقها بمجرد الصلاة

  4. فقط في عهد السيسي
    تم غلق الاف الزوايا والمساجد
    تم منع اقامة صلاة الجمعة في الاف المساجد بدعوى مساحتها لاتكفى

    اللهم اهلك الظالمين عاجلا

  5. لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين على الخسيسي كلب الصهيوصليبية و على كل من سانده أو أعانه وعلى رأسهم شيوخ العار و الشنار

  6. هذا دور المسجد الأصلي الذي بني من اجله اليوم اصبج هيكل بلا روح تقام فيه الصلوات فقط = صلي وارفع حذاءك = امام لا يتكلم الا بما يرضي الحاكم لا بما يرضي ربنا .

اضف تعليق للنشر فورا