اندرويد، أندرويد، موبايل، جوال

افضل تطبيقات اندرويد لهذا الشهر

اخبار ليل ونهار – مجموعة من اشهر وافضل تطبيقات أندرويد لهذا الشهر:

خرائط نوكيا – HERE

عملت شركة نوكيا على تطوير نظام الخرائط الخاص بها مثلما هو الحال في شركات مثل آبل وجوجل. ومؤخراً قامت الشركة بتوفير تطبيق الخرائط الخاص بها HERE لمُستخدمي أندرويد مجاناً والذي من خلاله يُمكن البحث عن أي مكان حول العالم، فضلاً عن نظام الملاحة Navigation الذي يقدم تعليمات للمستخدمين للوصول إلى أماكن مُعينة.

HowToHereDroid

اتصال عبر الإنترنت – Hangouts Dialer

تُعتبر خدمة جوجل هانج آوت Hangout أحد أفضل الخدمات في مجال المحادثات الفورية والاتصال عبر الإنترنت. فمن خلال هذه الخدمة يُمكن الاتصال بأي رقم مجاناً ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، كما يُمكن تعبئة رصيد والاتصال بباقي دول العالم وبأسعار رمزية مقارنة بأسعار شركات الاتصالات. لهذا أطلقت جوجل تطبيق Hangouts Dialer المخصص للاتصال عبر الإنترنت لمستخدمي أندرويد.

HowToHangoutsDialerDroid

الرسم الاحترافي – Autodesk SketchBook

تُعتبر شركة أوتو ديسك أحد أفضل الشركات في مجال الرسم الهندسي الثنائي والثلاثي الأبعاد، فهي تُقدم مجموعة كبيرة من البرامج والتطبيقات الاحترافية لهذا الغرض. ويُمكن لمستخدمي أندرويد تجربة تطبيق Autodesk SketchBook المجاني الذي يسمح بالرسم بصورة احترافية مع تقديم الكثير من الأدوات التي تساعد في هذا الغرض.

HowTOSketchBookDroid

ألبوم صور ذكي – Lumific

يوفر نظام أندرويد للمستخدمين تطبيق مخصص لألبوم الصور يُمكن من خلاله ترتيب الصور ومقاطع الفيديو والتحكم بها بشكل كامل. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة Lumific أحد أفضل تطبيقات أندرويد والذي يوفر بديلاً احترافياً لألبوم الصور الافتراضي، حيث يقوم بشكل آلي بتجميع الصور المتشابهة مع عرض الصورة التي تتمتع بأفضل إضاءة وألوان.

HowTOLumificDroid

تخصيص شاشة القفل – Next Lock Screen

يُمكن للمستخدمين إضافة الكثير من الأدوات إلى شاشة القفل لتوفير عناء فتح الجهاز وفتح التطبيقات. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من تطبيق Next Lock Screen المجاني والذي يوفر مجموعة مُفيدة من الأدوات لإضافتها إلى شاشة القفل، مثل إضافة مجلدات التطبيقات، التقويم بالإضافة إلى التحكم بإعدادات الجهاز.

HowToNextLockScreenDroid

اضف تعليق للنشر فورا