حبس، الحبس، سجن، السجن، اعتقال، معتقل، المعتقل، معتقلين

بالفيديو.. لحظة اعتقال المطرب سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. لحظة اعتقال المطرب سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة

اعتقلت السلطات الفرنسية الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد في العاصمة باريس الاربعاء 26 اكتوبر 2016 بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده بمحاولة اغتصاب.

بالفيديو.. زوج يخون زوجته مع صديقتها.. شاهد رد فعل الزوجة

وتم القبض على لمجرد من داخل فندق ماريوت شانزيليزي في باريس وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه على المحاكمة وذلك على خلفية اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها في الفندق الذي يقيم فيه بالعاصمة الفرنسية.

فيديو.. زوجة تضرب والدة زوجها في حلقة من برنامج المسامح كريم

وتشير المعلومات الاولية ان الفتاة التي اتهمت لمجرد هي صديقة له وان الشرطة القضائية قامت بتفتيش غرفة المغني في الفندق بحثا عن الأدلة التي تثبت أو تنفي ادعاءات الصديقة كما تمت معاينة فيديوهات المراقبة بالفندق وتم استجواب بعض العاملين فيه.

فنون الرضاعة.. للكبار فقط

فيديو.. مصري بطل اغرب حلقة من حلقات برنامج المسامح كريم

وكان يتواجد لمجرد في باريس لإحياء حفل في قصر المؤتمرات.

وقد نفت والدة لمجرد الفنانة المغربية نزهة الركراكي بشكل قاطع هذه الأنباء واصفة إياها بالإشاعة.

فيديو.. بائع الفول الكفيف وامه.. قصة قصيرة مؤثرة

وذكر مصدر من السفارة المغربية في باريس أن لمجرد يتواجد حاليا في قسم الشرطة وان هناك محاولات من أجل الإفراج عنه حيث أن السفارة والقنصلية المغربية في فرنسا تتابعان الموضوع وتحاولان إيجاد حل أمام إصرار الأمن الفرنسي على تطبيق القوانين واعتقال المغني المغربي.

فيديو.. الموت على قبر زوجتي.. قصة حقيقية

من جانبه شدد وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي في تصريحات صحفية على اجراء الوزارة اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة وأنهم يتابعون القضية باهتمام كبير.

الفيديو الذي اضحك المصريين بعد عام على افتتاح قناة السويس الجديدة

وتابع الوزير قائلا إن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة.

يذكر ان هذه الواقعة ليست الاولى حيث قالت سيدة أمريكية أن سعد لمجرد اعتدى عليها جنسيا وقام بضربها منذ 6 سنوات ثم فر من البلاد.

السيسي ينافس نجوم الكوميديا والضحك في العالم.. فيديو مضحك

ورفعت السيدة الأمريكية الأسبوع الماضي دعوى قضائية ضد لمجرد لدى المحكمة العليا ببروكلين مطالبة بتعويضات مادية باعتباره فارا من العدالة واتهمت لمجرد بالاعتداء عليها جنسيا وجسديا خلال زيارة سياحية قام بها إلى نيويورك في العام 2010.

وجاء في فحوى الشكوى المقدمة ان الفنان المغربي رافقها إلى الشقة حيث اعتدى عليها بالضرب عندما حاولت مقاومة تحرشاته الجنسية وقالت الدعوى إن الضحية حصلت على تقرير من الشرطة بتهم الاغتصاب والضرب ليتم اعتقال لمجرد وتوجيه التهم إليه حسب تصريحات لرفعت حرب محامي السيدة مضيفا أنه تمكن من الهرب من البلاد بعد دفع الكفالة المالية.

ام وابنها الشاب العاق.. قصة تبكى جمهور برنامج المسامح كريم

وأضاف المحامي أن الفنان الشاب حاول الاختباء في المغرب فيما كان يحاول الوصول إليه لكن أمر اعتقاله في المغرب لم يكن بالسهل أما الآن فإنه من السهل اعتقاله خارج المغرب حيث يقوم بجولات بأوروبا.. من ميلان إلى ألمانيا.

شاهد ايضا

السيسي والسكر.. الفيديو الذي اضحك المصريين في ازمة السكر

فيديو.. علقة ساخنة ليوسف الحسيني على يد الشباب السعودي

اضف تعليق للنشر فورا