زوج، الزوج، الزوجين، الازواج، مشاكل زوجية، النكد، مشاكل محرجة، القضيب، طول القضيب، تكبير القضيب، الانتصاب، العلاقة الزوجية، سرعة القذف، القذف السريع

اغذية هامة لتقليل الرغبة الجنسية للزوجين في رمضان

الرغبة الجنسية, الشهوة الجنسية, الضعف الجنسي, اغذية تضعف الشهوة, اغذية تضعف الانتصاب, الرغبة الجامحة للجنس عند الرجل, الشهوة المفرطة, الشهوه عند الشباب, مشروبات تقلل الشهوة عند الرجال, اكلات تقلل الشهوة عند المراة, أطعمة تقلل الشهوة للنساء, اعشاب تقلل الشهوة

اخبار ليل ونهار. اغذية هامة لتقليل الرغبة الجنسية للزوجين في رمضان

في شهر رمضان المعظم، لابد من كبح الرغبات الجنسية بين الزوجين، وقد يكون الامر، شاقا للبعض، ولكن من حسن الحظ، وكما ان هناك بعض الاغذية التي تقوي الرغبة الجنسية فهناك على النقيض اغذية أخرى يمكنها إضعاف الرغبة الجنسية.

وفيما يلي اهم الاغذية والمشروبات التي تضعف الرغبة الجنسية عند الزوج والزوجة:

العرقسوس: أكدت عدة دراسات أن شرب مقدار خمس وعشرين جراما منه يساهم في تقليل إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجل وهذا الأخير هو المسؤول عن الرغبة والقدرة الجنسية.

النعناع: النعناع له تأثير مقلل للرغبة حيث ان المنثول الموجود في النعناع يخفض مستوى التستوستيرون عند الرجال.

الحليب كامل الدسم: الاستهلاك العالي له و لمنتجاته مثل الجبن يتسبب في تحفيز السموم في أن تؤثر بشكل سلبي على الهرمونات التي تحفز هرمونات الإستروجين والبروجسترون والتيستوستيرون.

المحليات الصناعية: هي إحدى الوسائل لإنقاص وزن الجسم وتقليل استهلاك السكر لكنها تحتوي على مادة الإسبارتام التي تؤثر سلبيا على هرمون السعادة مما يجعل المزاج متعكرا وتقلل من الرغبة الجنسية، كما أن هذه المادة تتسبب في الإصابة بالصداع والتهيج والقلق و الأرق.

منتجات الصويا: تسبب تقليل الرغبة الجنسية عند الجنسين كما ان الفيتواستروجين الموجود في الصويا قد يسبب خللا هورمونيا عند الرجال والنساء.

الأطعمة المقلية: الدهون والزيوت الموجودة في الأطباق المقلية تكبح الطاقة الجنسية وهذه الدهون المهدرجة لا تؤدي فقط إلى تخفيض مستوى التستوستيرون لكن الأبحاث أكدت أيضا أنها يمكن أن تسبب تشوهات للحيوانات المنوية عند الرجال.

الكافين: كافة المشروبات التي تحتوي عليه مثل الشاي والقهوة والمشروبات الغازية تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة وكثرة تناول هذه المشروبات قد يصيب الجنسين بالبرود الجنسي.

الأطعمة الجاهزة والمعلبة: تحتوي على كميات عالية من الصوديوم والدهون وتساعد على تقليل الرغبة الجنسية.

اضف تعليق للنشر فورا