تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف

اغتصاب سائحة المانية في الاقصر ضربة جديدة للسياحة

اخبار ليل ونهار. اغتصاب سائحة المانية في الاقصر ضربة جديدة للسياحة

فيما يعتبر الضربة القاضية للسياحة في مصر، التي تلقت عدة ضربات متتالية بداية من اسقاط الطائرة الروسية في سيناء ومقتل وتعذيب الشاب الايطالي جوليو ريجيني في القاهرة، جاءت الضربة هذه المرة من واقعة اغتصاب سائحة المانية مقيمة في الاقصر.

بداية الواقعة

قالت”سوزان.ا.ا” بحسب المحضر، والبالغة من العمر 50 عاما، ألمانية الجنسية، إن شخصا طرق باب الفيلا المقيمة بها منذ أسبوعين، وعقب فتحها الباب، تهجم عليها وقام بخنقها وتهديدها بالقتل مالم تنفذ أوامره، مشيره إلى قيامه باغتصابها وتدخين سجائر تحتوي على مواد مخدرة، وعاود اغتصابها مرة أخرى، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 1500 جنيه.

وقد حررت السائحة الالمانية المقيمة بغرب الأقصر، محضرًا تتهم فيه مشرف نظافة باغتصابها، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه حيث اعترف بالواقعة.

كان اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من وحدة مباحث القرنة، يفيد بتحرير أجنية مقيمة بغرب الأقصر محضرا ضد شخص تتهمه فيه باغتضابها وسرقتها.

وبتقنين الإجراءات وتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد ذكي مختار، مدير البحث الجنائي، وتعقب هاتف المجني عليها، تبين أن مستخدمه يدعى “مرزوق.ح.م” 31 عاما، مقيم ادفو محافظة أسوان ويعمل مشرف نظافة بأحد الفنادق العائمة بالأقصر، سبق اتهامه في عدة قضايا اغتصاب ونشل، وكان يخرج بكفالة او يتم حجزه عدة ايام ويخرج مجددا ليمارس نشاطه.

وبإعداد كمين للمتهم، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه، أثناء عودته للعمل في محافظة الأقصر، وبحوزته الهاتف المحمول المبلغ بسرقته.

وبمواجهته أمام المجني عليها، اعترف بقيامه باغتصابها وسرقتها.

تعليق واحد على “اغتصاب سائحة المانية في الاقصر ضربة جديدة للسياحة

اضف تعليق للنشر فورا