يوسف الحسيني

الحسيني يصف السعوديين بالجرذان ردا على سخرية الوزير السعودي من السيسي

اخبار ليل ونهار. الحسيني يصف السعوديين بالجرذان ردا على سخرية الوزير السعودي من السيسي

رد الإعلامي يوسف الحسيني، المحسوب على نظام السيسي، والمذيع بقناة اون تي في، بطريقة غير لائقة وذلك على سخرية وزير الاعلام السعودي السابق الأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامى، إياد مدني، من ثلاجة السيسي والتي اعتذر عنها لاحقا – رد – بتغريدة تعتبر اهانة لكل السعوديين وتهديد مبطن في الوقت نفسه .

فيديو.. علقة ساخنة ليوسف الحسيني على يد الشباب السعودي

فقد قال “الحسيني” المعروف بعدائه الشديد للسعودية في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر: “عندما تظن جرذان الصحراء انها اسودا نرسل لهم ابراهيم باشا ( ابو إصبع )”، في إشارة الى قيام ابراهيم نجل محمد علي حاكم مصر قي القرن ال18 بهدم الدرعية والقضاء على الدولة السعودية الأولى .

فيديو للكبار فقط.. لحظة ضرب يوسف الحسيني بالقفا

يشار هنا إلى أن تمثال ابراهيم باشا الشهير الذي يقع في ميدان الأوبرا يعرف باسم “ابواصبع” لقيامه بالإشارة الى الأمام ب”السبابة” لكن يبدو أن الحسيني استخدمها هنا للإيحاء بمعني اباحي تجاه السعوديين .

المشهد الذي حذفه التلفزيون المصري بين السيسي واوباما

وكان إياد مدني وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، قد سخر من حديث عبد الفتاح السيسي عن الثلاجة، خلا مؤتمر لمنظمة التعاون الإسلامي بتونس .

بالفيديو.. وزير سعودي يسخر من ثلاجة السيسي

وقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، اعتذارا رسميا إلى عبد الفتاح السيسي، عن واقعة السخرية.

اوباما بينفض للسيسي.. فيديو كوميدي ساخر

يذكر أن يوسف الحسيني، قد غرد سابقا بإسقاط مسيئ على الملك سلمان ونجله ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وتسبب في حالة من الغضب الشديد بين كتاب ومغردين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو.. القرآن الكريم لا يعمل في حضور السيسي خلال افتتاح المؤتمر الوطني للشباب

وقال الحسيني: “‏ده سر شدة الودن ؟! و هي مصر بتتشد ودنها !! احنا لو رفعنا أيدينا بس .. الولد هيعيط لأبوه”، مرفقا بتغريدته تغريدة تظهر الحوار الهامس بين مندوبي مصر وسوريا بمجلس الامن اثناء التصويت على مشروع القرار الروسي الرافض لفرض هدنة إنسانية بحلب وهو المشروع الذي أيدته مصر خروجا عن الاجماع العربي الذي قادته السعودية.

ثلاجة السيسي.. شاهد خفة دم المصريين

http://i.imgur.com/9rTR5Wy.png

شاهد ايضا

بالفيديو.. محمد ناصر يكشف السبب الحقيقي لوقف برنامجه على قناة مكملين

مفاجأة.. فتاوى ازهرية بمقاطعة الشراء من محلات الاقباط لدعمهم السيسي

اضف تعليق للنشر فورا