الاقتصاد المصري، العملات، الاسعار، سعر الدولار اليوم ، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم

قفزة جديدة في اسعار الدولار.. ومحلات الصرافة: الدولار سيتخطى 15 جنيها

اخبار ليل ونهار. قفزة جديدة في اسعار الدولار.. ومحلات الصرافة: الدولار سيتخطى 15 جنيها

واصل الدولار بالسوق السوداء، قفزاته في الفترة المسائية، اليوم 24/7/2016، مسجلا نحو 12.60 جنيها للشراء، و12.75 جنيها للبيع، وسط ندرة في المعروض وطلب متزايد على الورقة الخضراء، وامتناع عن بيعها ترقبا للزيادات خلال الساعات القادمة.

محلات الصرافة: الدولار سيتخطى 15 جنيها

ارتفع الطلب على الدولار في التعاملات المسائية بسبب ندرة المعروض وإقبال الطلب على الورقة الخضراء بشكل لافت، إلا أن الأغلبية امتنعت عن البيع تمهيدا لارتفاعات أخرى خلال الفترة القادمة.

وقال عدد من اصحاب محلات الصرافة، إن الطلب على الدولار ارتفع بشكل غير مسبوق مع شح الورقة الخضراء في السوق الرسمية والسوداء، وسط تهافت الشركات والمستوردين على شراء الدولار بأي ثمن، مؤكدين ان وصول الدولار الى 15 جنيها بات قريبا للغاية وربما خلال ساعات وايام قليلة، وان وصوله الى حاجز 15 جنيه ليس هو النهاية بل سوف يتخطى الحاجز ويواصل اشتعاله ليصل الى ارقام تاريخية لم نسمع عنها من قبل.

شاهد ايضا

انهيار الجنيه المصري امام الدولار.. فيديو للكبار فقط

اسعار البنوك في عالم آخر

بلغ سعر الدولار الأمريكي بالبنوك نحو 8.8574 جنيهــات للشـراء، و8.8800 جنيهات للبيع، وفقًا لأحـدث تقرير للبنك المركزي المصري، وذلك وسط مقاطعة شبه كاملة من جانب المتعاملين، نظرا للفارق الكبير بين اسعار البنوك واسعار محلات الصرافة التي تبيع باسعار تقترب من اسعار السوق الموازية.

اضف تعليق للنشر فورا