سعر الدولار اليوم, اسعار الدولار في مصر, سعر الدولار في السوق السوداء, اخبار مصر, الاقتصاد المصري، العملات, الاسعار, الجنيه المصري, الدولار, الفلوس, التضخم, الغلاء, الفقر

اسعار الدولار تتخطى 18 جنيها وتقترب من 20 جنيها خلال ساعات

اخبار ليل ونهار. اسعار الدولار تتخطى 18 جنيها وتقترب من 20 جنيها خلال ساعات

واصل الدولار الأمريكي قفزاته الصاروخية، بالسوق الموازية «السوداء»، في الايام الاخيرة من اكتوبر 2016، ليكسر حاجز الـ18 جنيهًا لأول مرة، وسط استمرار ندرة المعروض وتزايد الطلبات، بينما استمر في الثبات رسميا بالبنوك عند 8.88 جنيه.

بالفيديو.. تقارير اسرائيلية: انهيار الاقتصاد اقوى اسباب سقوط السيسي والاخوان عائدون للحكم

اشتعال اسعار السلع الغذائية:

أكد مجدي نادي، المتحدث باسم نقابة البقالين، أنه تم رفع أسعار الزيت الحر بمختلف أنواعه وأحجامه، وذلك بسبب قيام بعض الشركات برفع أسعار الزيت بدءا من يوم السبت الماضي، مضيفا أنه وصل سعر زجاجة الزيت الواحدة 20 جنيها كسعر جملة، على أن يتم بيعها للمستهلكين بـ22 جنيها في المحلات.

بالفيديو.. صدمة يسري فودة من سرعة انهيار الجنيه المصري امام الدولار

مستثمري أكتوبر: توفير الدولارات أو إغلاق المصانع:

طالب الدكتور محمد خميس شعبان، رئيس جمعية مستثمري السادس من أكتوبر، البنك المركزي بتوفير الدولار، لمستلزمات الإنتاج الأساسية في المصانع، خاصة الأدوية بعد الارتفاعات الجنونية للأخضر خلال الفترة الأخيرة، والتي تزيد من أعباء ومشكلات المصانع والمستثمرين، وتُعرضهم للغرامات، حال عدم الوفاء بالعقود مع الجهات الحكومية.

بالفيديو.. رسالة شديدة اللهجة من مواطن مصري الى السيسي ونظامه

وأضاف شعبان، في تصريحات صحفية اليوم، أنهم مرتبطون بعقود محددة ويجب تنفيذها وأن المصانع لا تستطيع التوقف كليًا في ظل تفاقم أزمة الدولار، ما يدفع المستثمرين إلى اللجوء إلى السوق السوداء لشراء الدولار.

فيديو.. صاحب مصنع ايديتا يصرخ بعد غلقه.. صاحب مقولة: انزل ياسيسي

وشن رئيس مستثمري أكتوبر هجومًا على الدولة التي سمحت باستيراد مواد غذائية غير ضرورية ،برغم متطالبات الأكثر أهمية لمصانع الأدوية، مؤكدًا أنه لا يجوز ترك المصانع في ورطة واعتمادها على الدولار من السوق السوداء، خاصة في ظل الالتزامات الكبيرة التي تواجهها، وارتباطها بعقود تنفذها مع جهات حكومية، وفي حال عدم تنفيذها، تتكبد غرامات تأخير.

فيديو.. الاسباب الخفية لازمة السكر في مصر

لافتًا إلى أن المستثمر يضطر لشراء الدولار من السوق السوداء من أجل إنقاذ مصنعه من الغلق أو الغرامات.

شاهد ايضا

الفيديو الذي أبكى المصريين قبل ثورة الغلابة 11/11

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

تعليق واحد على “اسعار الدولار تتخطى 18 جنيها وتقترب من 20 جنيها خلال ساعات

  1. وايه المشكلة ؟؟
    اهم حاجة نبقى كده
    اتفو عليك ياسيسي ياخاين خربتها ولسه

اضف تعليق للنشر فورا