الاقتصاد المصري، العملات، الاسعار، سعر الدولار اليوم، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم

اسعار الدولار اليوم تواصل الاشتعال بعد كلمة السيسي امس

اخبار ليل ونهار. اسعار الدولار اليوم تواصل الاشتعال بعد كلمة السيسي امس

واصل الدولار الأمريكي تقدمه، امام الجنيه المصري، في تعاملات اليوم 14/8/2016، بالسوق السوداء، حيث سجل 12.75 جنيه للشراء، و 12.95 جنيه للبيع، وحالة من الترقب بارتفاع سعرة خلال الساعات القادمة.

دولارات صندوق النقد والسيسي.. ضحك مميت

وكان عبد الفتاح السيسي قد صرح، في كلمته التي القاها أمس بمناسبة افتتاح مصنع للبتروكيماويات بالإسكندرية، ان حجم الدين الداخلي وصل إلى 98% من الدخل القومي، الأمر الذي اعتبره بعض المحللين الاقتصاديين إشارة على إفلاس مصر، لأن حجم الدين الكلى بعد إضافة الدين الخارجي سوف يصل إلى 120%.

فيديو.. موقف محرج لحظة افتتاح السيسي مجمع البتروكيماويات

أكبر بنك خاص يخفِّض حد المشتريات خارج مصر إلى 1000 دولار:

خفّض البنك التجاري الدولي بمصر -أكبر بنك خاص في البلاد- الحد الأقصى للسحب والشراء ببطاقات الخصم والائتمان خارج مصر للمرة الثانية في أسبوعين.

وأرسل التجاري الدولي رسالة نصية للعملاء قال فيها، إنه بدءاً من 15 أغسطس سيتم تغيير حدي الشراء والسحب ومصاريف العمليات بالعملات الأجنبية لبطاقات البنك.

وكان البنك خفض الحد الأقصى للسحب والشراء ببطاقات الخصم والائتمان خارج مصر نحو 50% في الأول من أغسطس.

وأظهر بيان للتجاري الدولي الخميس 11 أغسطس 2016، أن البنك خفض الحد الأقصى للمشتريات خارج مصر لأصحاب البطاقات الكلاسيك بنسبة 60% إلى 1000 دولار شهرياً من 2500 دولار، بينما خفض الحد الأقصى لمشتريات البطاقات الذهبية نحو 28.6% إلى 2500 دولار شهرياً من 3500 دولار.

واتجه عدد من البنوك العامة والخاصة العاملة في البلاد خلال الأسابيع الماضية، إلى تخفيض الحد الأقصى لاستخدام بطاقات الخصم والائتمان خارج مصر، في ظل أزمة عملة تعيشها البلاد.

وتعاني مصر من نقص شديد في مواردها بالعملة الصعبة، وسط تراجع إيرادات السياحة وقناة السويس وتحويلات المصريين في الخارج.

اضف تعليق للنشر فورا