الاقتصاد المصري، العملات، الاسعار، سعر الدولار اليوم، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، الفقر، التضخم

الدولار يواصل الاشتعال وقفزة جديدة في اسعار الدولار في البنوك

اخبار ليل ونهار. الدولار يواصل الاشتعال وقفزة جديدة في اسعار الدولار في البنوك

تراجع الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي بالبنوك في التعاملات الصباحية اليوم 27/11/2016، مقارنة بإغلاق أمس السبت، وتراوحت أسعار الشراء في التعاملات الرسمية بين 17.2 جنيه إلى 17.56 جنيه، فيما وصلت إلى مستويات تتراوح بين 17.65 إلى 18.05 جنيه للبيع.

بالفيديو.. خبير اقتصادي يصرخ على الهواء: الدولار هيوصل 20 جنيه

وسجل سعر شراء الدولار أعلى سعر في بنوك (التجاري الدولي، والشركة المصرفية العربية الدولية، وبيريوس) عند 17.55 جنيه، فيما قدم مصرف أبوظبي الإسلامي أعلى سعر لبيع الدولار عند 18.05 جنيه.

الفيديو الذي اضحك المصريين والعرب على حرائق اسرائيل

وبلغ سعر شراء الدولار في بنوك (المصري لتنمية الصادرات، وإتش إس بي سي، والمصرف المتحد) نحو 17.45 جنيه للشراء، بينما سعر البيع تراوح بين 17.65 جنيه و17.75 جنيه، في الوقت ذاته بلغ سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوناني بمصر عند 17.2 جنيه للشراء و17.8 جنيه للبيع.

وحددت 7 بنوك وهي (البركة مصر، والأهلي، وفيصل، وقناة السويس، والقاهرة، ومصرف أبوظبي الإسلامي، والعربي الأفريقي الدولي) سعر 17.4 جنيه للشراء، فيما تراوحت أسعار البيع بين 17.7 جنيه و18.05 جنيه.

اسهل مشروب لعلاج جميع اعراض البرد والانفلونزا في ساعة واحدة

وسجل سعر شراء الدولار في بنكي الإسكندرية ومصر عند 17.42 جنيه، أما سعر البيع فتحدد عند 17.65 جنيه و17.79 جنيه على الترتيب.

وبلغ سعر شراء الدولار ببنوك (المصري الخليجي، ومصر إيران للتنمية، والتعمير والإسكان، وكريدي أجريكول، وبلوم مصر) 17.25 جنيه، أمّا البيع فتراوح بين 17.75 جنيه إلى 17.8 جنيه.

فيديو.. مواطن مصري يسب السيسي غضبا من نقص الادوية في الصيدليات

وأظهرت بيانات البنك المركزي أن متوسط بيع الدولار في السوق المصري خلال تعاملات 24 نوفمبر، بلغ 17.81 جنيه، فيما بلغ متوسط الشراء نحو 17.37 جنيه.

بالفيديو.. حرائق اسرائيل تخرج عن السيطرة وتسبب حالة هلع غير مسبوقة

وقرر البنك المركزي المصري يوم 3 نوفمبر، تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار، وفقاً لآليات العرض والطلب، كما تقرر زيادة أسعار الفائدة بواقع 300 نقطة.

ووافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي في اجتماعه 11 نوفمبر الجاري، على منح مصر قرضاً بقيمة 12 مليار دولار على 3 سنوات، وتم تحويل الشريحة الأولى بقيمة 2.75 مليار دولار.

بالفيديو.. تراجع جديد لايرادات قناة السويس وسعر الدولار يشتعل

وأعطى المركزي البنوك العاملة في مصر حرية تسعير النقد الأجنبي، من خلال آلية سوق بين البنوك (الإنتربنك)، وسمح للبنوك بفتح فروعها حتى التاسعة مساءً، وأيام العطلات الأسبوعية (الجمعة والسبت)؛ لتنفيذ عمليات شراء وبيع العملة وصرف حوالات العاملين في الخارج.

شاهد ايضا

فوائد الزنجبيل المذهلة.. علاج الصداع والدوار والقلق والضعف الجنسي

بالفيديو.. فوائد البطاطس المذهلة وطريقة اختيار افضل بطاطس للتحمير

اضف تعليق للنشر فورا