شقق سكنية، شقة، اراضي، ارض، الاسكان، المدن الجديدة ، الاسكان الاقتصادي ، اراضي الاسكان الاجتماعي ، حجز اراضي, اسعار الاسمنت, اسعار حديد التسليح

اسعار الحديد اليوم تقفز الى 7 الاف جنيه للطن بدلا من 6 الاف جنيه

اخبار ليل ونهار. اسعار الحديد اليوم تقفز الى 7 الاف جنيه للطن بدلا من 6 الاف جنيه

قفزت أسعار الحديد بالسوق، اليوم 10/10/2016، بشكل غير مسبوق، حيث ارتفع حديد «عز» نحو 650 جنيها للطن مسجلا 7 آلاف جنيه بدلا من 6350 جنيهًا للطن، بينما سجل حديد المصريين 6750 جنيها بدلا من 6200 جنيه للطن.

قفزة جنونية للدولار في مصر.. سعر الدولار اليوم يتخطى 15 جنيها

فيما سجل حديد المعادي 6750 جنيهًا للطن، وحديد العتال 6700 جنيهًا للطن، وعطية 6750 جنيهًا للطن، والكومي 6750 جنيهًا للطن، وسجل سعر حديد «بشاي» 6900 جنيها بدلا 6280 جنيهًا للطن.

فيديو.. تلاميذ يصرخون من الغلاء: حتى تمن الاستيكة والكراسات بقى غالي

الدولار وراء الازمة:

أرجع أحمد الزينى رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية ارتفاع أسعار الحديد بالسوق المصرية لتسجل نحو 7 آلاف جنيه للطن، إلى استغلال موجة الارتفاعات السعرية التي تشهدها البلاد في جميع السلع بما دفع أصحاب المصانع وشركات الحديد لرفع الأسعار، علاوة على ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء حيث تعدى سعر الدولار أكثر من 14 جنيها.

فيديو.. انتشار حملات مقاطعة محلات المسيحيين عقابا على دعمهم للسيسي

أضاف الزيني أن أسعار البيليت العالمية مستقرة عند 340 دولارا، ولكن المشكلة تكمن في زيادة أسعار الدولار، لافتا إلى أن غياب الرقابة الحكومية وعدم التدخل لضبط الأسعار يدفع أصحاب المصانع ليفعلون ما يشاءون.

فيديو.. ضابط جيش يسخر من مجند: هو فيه عسكري بيشيل مصاحف ؟

اشتعال اسعار الشقق:

توقع عدد من العاملين في مجال سوق العقارات، اشتعال اسعار الشقق والمحلات، نتيجة الارتفاع المتواصل في اسعار حديد التسليح والاسمنت ومواد البناء.

شاهد ايضا

بالفيديو.. محمد ناصر يوجه رسالة هامة الى عساكر وضباط القوات المسلحة

اضف تعليق للنشر فورا