نت، انترنت، الانترنت، راوتر، واير ليس، واي فاي، كابل، روتر

اسعار الانترنت الجديدة من اتصالات مصر

اخبار ليل ونهار – اسعار الانترنت الجديدة من اتصالات مصر

كشف مصدر مسئول بوزارة الاتصالات، عن موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على العرض المقدم من شركة اتصالات مصر بتخفيض أسعار الإنترنت والذي يأتي ضمن خطة وزير الاتصالات التي أعلنها بتخفيض الأسعار خلال العام الجاري وإدخال 1.5 مليون مشترك جديد للإنترنت قبل نهاية العام.

وأكدت المصادر أن عرض “تي إي داتا” الجديد الذي تم طرحه قبيل العيد جذب ما يقرب من 40 ألف مشترك جديد للإنترنت، بالإضافة لتحويل نحو 110 ألف مشترك من الخطة القديمة إلى الخطة الجديدة للأسعار.

ويبلغ سعر الإنترنت الـ١ ميجا إلى 50 جنيه شهريًا بحد استهلاك 10 جيجا، مشيرًا إلى أن سياسة الاستخدام العادل سيتم تحديدها باستهلاك ١٠ جيجا من قبل شركة تي إي داتا، كما تبلغ سرعة ١ ميجا بسعر ٩٥ جنيه بحد استهلاك ١٠٠ جيجا شهريًا، فيما تبلغ سعر الـ٢ ميجا ١٤٠ جنيه استهلاك ١٥٠ جيجا، أما قيمة السرعة الـ ٤ ميجا حوالي ٢٢٠ جنيه بحد استهلاك ٢٠٠ جيجا، وسرعة ٨ ميجا سيتم تقديمها بقيمة ٣٥٠ بحد استهلاك ٣٠٠ جيجا في الشهر.

من ناحية أخرى شدد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات على أن زيادة انتشار الإنترنت من شأنه أن ينعكس على التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لافتًا إلى أن زيادة انتشار الإنترنت بنسبة ١٠% ينعكس بزيادة قدرها 1.8% في الناتج القومي الإجمالي، كما أن مضاعفة سرعة الإنترنت تساهم في زيادة الناتج القومي بنسبة 1.2% .

اضف تعليق للنشر فورا