البرود الجنسي، الفتور الجنسي، البرود الجنسي عند الرجل، البرود الجنسى عند المرأة، العلاقة الزوجية، الجماع، زوج، زوجة، الاوضاع الجنسية

اسباب لم تتوقعها تسبب نفور الزوجة من العلاقة الزوجية

اسباب البرود الجنسي عند الزوجة, علاج الضعف الجنسي, الدورة الشهرية والجماع, علاج البرود الجنسي عند الزوجة, الوصول الى رعشة الجماع, الشهوة الجنسية

اخبار ليل ونهار. اسباب لم تتوقعها تسبب نفور الزوجة من العلاقة الزوجية

من ضمن اسباب السعادة الزوجية هو العلاقة الجنسية الجيدة بين الزوج وزوجته وحصول كل طرف على احتياجاته ولكن مع ذلك فهناك اسباب قد تجعل الزوجة تهرب من الفراش ومن العلاقة الزوجية وسنتعرف على اهم هذه الاسباب مع طرق علاجها.

عدم اثارة الزوجة: قد يكون الزوج لايعرف كيف يثير شهوة زوجته الجنسية حيث ان هناك مثيرات معينة لكل زوجة تستثيرها جنسيا وان لم يهتم الزوج باكتشافها قد يصيب زوجته بالبرود الجنسي وهناك نساء تثار بكلمات الحب او بالقبلات او بالمداعبات.

عدم المداعبة قبل الجماع: من المهم ان يكون هناك بعض المداعبة للزوجة قبل الجماع لاثارتها.

المشاكل والخلافات الزوجية: الراحة النفسية للزوجة تلعب دورا بارزا في الرغبة الجنسية وكلما كانت الزوجة مستقرة نفسيا وبعيدة عن اي مشاكل نفسية كلما تمتعت برغبة كبيرة في الجماع ومن الطبيعي ان تحدث مشاكل وخلافات زوجية ولكن يجب علاجها اولا باول بدون تراكم.

فترات خاصة جدا: هناك اوقات قد تشعر المرأة بعدم الرغبة في الجماع حتى ولو كانت راغبة به من قبل مثل فترة الدورة الشهرية وفترة الحمل لذلك يجب تفهم الزوج لهذه الفترات الخاصة.

الالتهابات المهبلية: قد تسبب الالتهابات ألم شديد في المهبل اثناء الجماع مما يدفع المرأة للهروب من العلاقة الزوجية لذلك يجب علاج اي التهابات مهبلية في بدايتها.

انانية الزوج: قد يهتم الزوج باشباع غريزته للوصول الى اعلى درجات المتعة الجنسية وفي نفس الوقت قد يهمل زوجته ولا يهتم بايصالها الى نشوتها الجنسية مما يصيبها بالفتور الجنسي تدريجيا لذا يجب على الزوج مراعاة احتياجات زوجته.

خجل الزوجة: قد يسبب زيادة خجل الزوجة في عدم مصارحتها برغبتها في الجماع او عدم افصاحها عن اماكن وطرق اثارتها لذلك يجب على الزوج ان يعالج هذا الامر بالدعابة والمرح والتقرب من زوجته حتى يقل هذا الخجل تدريجيا.

حبوب منع الحمل: تناول المرأة حبوب منع الحمل قد يسهم في ضعف الرغبة الجنسية وتستمر حالة عدم الرغبة بالجماع حتى بعد الاقلاع عن تناول حبوب منع الحمل بفترة لذلك يجب معرفة انسب طريقة لمنع الحمل بالتشاور مع الطبيبة المختصة.

سوء التغذية: الضعف الجسدي للزوجة وعدم حصولها على غذاء صحي قد يسبب اصابتها ببرود جنسي لذلك يجب على الزوجة الاهتمام بتناول غذاء متنوع.

2 تعليقات على “اسباب لم تتوقعها تسبب نفور الزوجة من العلاقة الزوجية

اضف تعليق للنشر فورا