فواكه، فاكهة ، الفاكهة ، خضروات، الخضروات ، خضار، تغذية، طعام ، سوق ، اسواق ، سعر ، اسعار ، ثمن

ارخص منشط جنسي طبيعي

اخبار ليل ونهار – ارخص منشط جنسي طبيعي

البطيخ :

كشف موقع “هيلث” الأمريكى أن البطيخ غنى بالحمض الأمينى أرجينين ” L-arginine “، والذى يساهم فى تقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسى، وبذلك يعتبر منشط جنسي طبيعي .

ويعتبر البطيخ من الفواكه التى يعشقها الكثيرون نظرًا لمذاقه الرائع، وهو غنى بالعديد من العناصر الغذائية الرائعة، ومن أبرزها فيتامين “ج” وفيتامين “ب6” والبوتاسيوم وفيتامين “أ” والمغنسيوم.

ووفقًا للتقرير الذى نشر بموقع “هيلث” فإن البطيخ يحتوى على تركيزات أعلى من مادة الليكوبين مقارنةً بالطماطم، وهى من المواد الشهيرة المضادة للأكسدة، وتساهم فى الوقاية من الأمراض وتعزز صحة القلب ، بالإضافة إلى خواصه المضادة للالتهابات.

وأثبتت دراسة طبية أشرف عليها باحثون من الجمعية الأمريكية للكيمياء، أن عصير البطيخ يساهم فى الحد من وجع العضلات الذى يعقب ممارسة الأنشطة البدنية، وكما كشف التقرير أن البطيخ يحتوى على تركيزات كبيرة من المياه تبلغ 91%.

كما ثبت أن البطيخ يساهم فى الحد بشكل ملحوظ من ضغط الدم المرتفع .

الحلبة :

تعتبر الحلبة منشط جنسى مزدوج للرجال والنساء معا ، حيث تعتبر الحلبة كعامل مساعد لتنشيط طاقة الجسم وبذله للمجهود أكثر ومنشط جنسى مزدوج للرجال والنساء، ما يجعلها تساعد على زيادة القدرة والأداء الجنسى للرجال، وممارسة العلاقة الزوجية بشكل أفضل، لأنها سبب فى زيادة الوقاية ضد الإصابة ببعض الأمراض، كما تحمى من المؤثرات السلبية على القدرة الجنسية.

وتعمل الحلبة على تحسين الرغبة الجنسية لدى الجنسين معا، لأنها تحسن من كفاءة عمل الهرمونات المسئولة عن الاخصاب، وعدم الشعور بالفتور لأنها تقاوم البرود الجنسى لدى السيدات ، بالإضافة لأهميتها فى تنشيط رحم الأم وعمل مبايضها، فالحلبة تساعد على زيادة قوة الجسم وتنبيهه، وزيادة تركيزه الذهنى وقوته البدنية، كما تقضى على الشعور بآلام الجسم، لأنها تساعد تدريجيا على ضبط معدلات السكر والضغط والدهون، مما يساعد على تحسين الصحة بشكل عام.

اضف تعليق للنشر فورا