فتاه، فتاة، تجميل، جمال، الجماع، زوج، ازواج، زوجة، العلاقة الجنسية، اغراء، البرود الجنسي، الرعشة الجنسية، الشبق، هزة الجماع، اوضاع جنسية، اوضاع الجماع، ليلة الدخلة بالصور

ارجعي مثل العروسة الجديدة في 10 دقائق

تضييق المهبل, تضييق المهبل بقشر الرمان, تضييق المهبل بسرعة, تضييق المهبل بالأعشاب, تضييق المهبل بالصور, تضييق المهبل بعد الولادة

اخبار ليل ونهار. ارجعي مثل العروسة الجديدة في 10 دقائق

تكرار العلاقة الحميمة والإنجاب يؤديان إلى تمدد جدران وعضلات المهبل وحتى اتساعه، مما يفقد الشعور بالمتعة أثناء العلاقة الحميمة لدى الطرفين، سواء عند المرأة أو الرجل.

ويعتبر من المشكلات الشائعة مشكلة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية، وهو ما يحد من متعة العلاقة الزوجية، وقد تفكر بعض السيدات عن الحل لتضييق المهبل مرة أخرى لأنه لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الأول أبدًا.

لماذا يقل الشعور بالنشوة الجنسية عند الزوجة مع تكرار الجماع والانجاب

السبب في ذلك أن الشعور بالمتعة بين الزوجين يتأتى بالتلامس بين الرجل والمرأة فإن كان عنق المهبل واسعًا لا يحدث مثل هذا التلامس وبالتالي تقل هذه المتعة.

حلول فعالة للمشكلة

– تمارين “كيجل” لتضييق المهبل بعد الولادة: هي طريقة طبية وصحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) ووجد أنها تُساعد في حل مشكلة عدم التحكم في التبول التي قد تصيب بعض النساء في الكبر بعد تعدد مرات الولادة.

– ممارسة أوضاع معينة أثناء العلاقة الزوجية مثل الوضع الجانبي والوضع الفرنسي.

– تضييق المهبل بعد الولادة بالأعشاب الطبيعية القابضة كمزيد من قشر الرمان والقسط الهندي (يباع لدي العطار) بنسبة متساوية من كلٍ منها في لتر ماء دافئ ويتم استخدامه كدش مهبلي.

– مارسي رياضة المشي يوميًا لمدة لا تقل عن ساعة، وذلك حفاظًا على وزنك ورشاقتك أيضًا

– اقبضي عضلاتك السفلية لمدة 3 دقائق ثم دعيها تسترخي.

– شدي العضلات السفلية ودعيها تسترخي بأقصى سرعة ممكنة.

– شدّي عضلاتك السفلية لمدة 3 دقائق كما لو أنك تحبسين شيئاً ما ثم دعيها تسترخي.

تعليق واحد على “ارجعي مثل العروسة الجديدة في 10 دقائق

اضف تعليق للنشر فورا