الداخلية، الشرطة، عسكري، ضابط، ضباط، امن مركزي، قنص، قناصة، اطلاق رصاص، مدرعة، مدرعات

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة استاد الدفاع الجوي الى 40 قتيلا

أخبار ليل ونهار – إرتفعت أعداد ضحايا مجزرة مذبحة الدفاع الجوي التي إرتكبتها قوات الشرطة في إستاد الدفاع الجوي بعد إطلاق الرصاص الحي والخرطوش وقنايل الغاز لتفريق الشباب الذي حاول دخول ملعب المباراة إلى 40 قتيلا، وعشرات المصابين، بعضهم في حالة خطيرة، وهو مايفسر استمرار ارتفاع اعداد الضحايا.

كان ألتراس نادي الزمالك وايت نايتس قام بنشر عدد من أسماء الشهداء عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك.

وكان قد شهد ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة، مذبحة مروعة سقط فيها 40 قتيلا، وعشرات المصابين من مشجعي رابطة ألتراس نادي الزمالك “وايت نايتس”، في الاشتباكات التي جرت بينهم وبين قوات الأمن أمام ستاد الدفاع الجوي قبيل دقائق من انطلاق مباراة الزمالك وإنبي في الدوري العام.

وكان المئات من رابطة “وايت نايتس” وبعض جماهير الزمالك قد حاولوا دخول الاستاد لحضور المباراة، إلا أن قوات الأمن منعتهم، باطلاق الرصاص الحي والخرطوش وقنابل الغاز، مما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين، ووقوع اشتباكات دامية بين الألتراس والأمن.

كان مصدر في مصلحة الطب الشرعي أكد إرتفاع أعداد الضحايا إلى أكثر من عشرين قتيل، مشيرًا إلى إن هناك 7 جثث في طريقهم إلى مرشحة زينهم، و8 جثث في مستشفى البنك الأهلى، و1 في مستشفى القاهرة الجديدة .. شاهد الصور:

اضف تعليق للنشر فورا