فقر، الفقر، الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، التضخم، الغلاء، غلاء، البطالة

فيديو.. لهيب الاسعار يحرق جيوب المصريين

اخبار ليل ونهار. فيديو.. لهيب الاسعار يحرق جيوب المصريين

واصلت نيران الاسعار اشتعالها في الاسواق المصرية، نتيجة لتعويم الجنيه، الذي انخفضت قيمته بشدة، حيث اصبح الحديث اليومي لكل مواطن مصري هو الشكوى من عدم قدرته على شراء اغلب السلع والمنتجات التي تضاعفت اسعارها بشكل جنوني.

بالفيديو.. ترامب يهاجم السعودية والامارات: لاتملكون الا البترول ولاتساون شيئا بدوننا

من جانبه، قال رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية بالقاهرة، أحمد شيحة، إن أسعار السلع الغذائية والادوية، سواء المستوردة أو التي يدخل في صناعتها خامات ومواد مستوردة قد ارتفعت بنسب قياسية تصل إلى 100% في بعض الأحيان، في ظل استمرار أزمة شح الدولار، الذي وصل الى مايقارب 20 جنيها.

فيديو.. المصريين يصرخون من الغلاء: حرام عليكم ربنا ينتقم من الظالم والمفتري

بالفيديو.. تصاعد غضب المواطنين من حذف ملايين الافراد من بطاقات التموين

ارتفاع اسعار حلوى المولد

ألقت أزمة ارتفاع أسعار السكر والمواد الغذائية بظلالها على الشارع المصري ومع اقتراب موعد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، ارتفعت اسعار حلوى المولد الى ارقام فلكية، حيث يبدأ سعر الكيلو من 35 جنيها، فيما يصل البعض منها إلى 60 جنيها للكيلو مقارنة بـ15 جنيها للكيلو الواحد خلال العام الماضي.

هل مصر بنت عم الصومال حقا ؟.. فيديو صادم

في حين أن بعض المحال التجارية تبيع علبة حلوى المولد النبوي الشريف زنة 2 كيلو بـ560 جنيها، وبعضها يصل الى مايقارب الالف جنيه.

الاسعار نار

شهدت اسعار اغلب السلع والاغذية ارتفاعا جنونيا غير مسبوقا في تاريخ مصر، حيث ارتفع سعر كيلو العدس الاصفر واللوبيا والفاصوليا البيضاء، في شهر نوفمبر الحالي لعام 2016، بشكل كبير، حيث قفز من 26 جنيهًا ليصل إلى ما يقرب من 35 جنيهًا.

بالفيديو.. مواطنة مصرية تصرخ بعد خطاب السيسي: يارئيس الشحاتين فضحتنا

كما ارتفعت أسعار اهم السلع الغذائية، مثل الدقيق والزيوت والشاي والسكر والفول، بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بالاضافة الى ارتفاع اسعار البنزين والمواصلات، وكذلك اسعار جميع الادوية ونقصها الشديد.

شاهد ايضا

فيديو.. مواطن مصري يسب السيسي غضبا من نقص الادوية في الصيدليات

بالفيديو.. تراجع جديد لايرادات قناة السويس وسعر الدولار يشتعل

اضف تعليق للنشر فورا